العدد 4765 - الأربعاء 23 سبتمبر 2015م الموافق 09 ذي الحجة 1436هـ

بالوتيلي (المتجدد) يتعهد بمقاومة منتقديه

تعهد مهاجم ميلان الايطالي ماريو بالوتيلي بمواصلة مقاومته التدخلات القاسية في أرضية الملعب وتهكم جماهير الأندية المنافسة، وذلك بعد أن سجل هدفه الأول مع فريقه الجديد-القديم أمس الأول (الثلثاء) في الدوري المحلي.

«سيأخذون ساقي والإنذارات لكنهم لن ينتزعوا الكرة مني»، هذا ما قاله (المشاغب) بالوتيلي بعد المباراة التي فاز بها ميلان على اودينيزي 3/2 مساء الثلثاء في الدوري المحلي، مضيفا «بالنسبة لي كانت مباراة صعبة لأني كنت اعلم بأنهم سيحاولون استفزازي. أنا سعيد بالطريقة التي لعبت بها. أنا أعود إلى مستواي السابق تدريجيا، وسأتمكن قريبا من إسكات الناس الذين ينتقدوني».

وخاض بالوتيلي مباراته الأولى كأساسي منذ عودته الشهر الماضي إلى ميلان على سبيل الإعارة من ليفربول الانجليزي، وهو وجد طريقه إلى الشباك بعد 5 دقائق فقط على بداية اللقاء من ركلة حرة رائعة. وهذه المرة الأولى التي يلعب فيها بالوتيلي أساسيا على صعيد الدوري المحلي منذ 28 ابريل/ نيسان الماضي عندما شارك مع فريقه السابق ليفربول ضد هال سيتي، كما انه الهدف الأول له بقميص ميلان منذ ابريل 2014 عندما وجد طريقه إلى شباك ليفورنو في الدوري الايطالي.

وعلى رغم حصوله على إنذار بسبب تدخل متأخر على لاعب وسط اودينيزي البرتغالي برونو فرنانديز، اظهر بالوتيلي خلال المباراة نضوجا ولم يتأثر بالاهانات التي وجهها له جمهور الفريق الخصم أو بالتدخلات القاسية التي تعرض له في العديد من المناسبات.

ويبدو أن بند حسن التصرف الذي تضمنه عقد إعارته إلى ميلان لعب دوره حتى الآن في محافظة بالوتيلي على رباطة جأشه والابتعاد عن المشاغبة والتصرفات المثيرة للجدل في أرضية الملعب، لكن ليس خارجها؛ لأنه تعرض لعقوبة تعليق رخصة قيادته لمدة أسبوعين بسبب قيادته سيارته اللامبورغيني بسرعة 90 كلم/ساعة في منطقة حددت فيها السرعة القصوى بـ50 كلم/ساعة.

وقد رأى المدرب الصربي لميلان سينيسا ميهايلوفيتش بان «سوبر ماريو» لم يعد ذلك الشخص الشاب المتهور والجامح الذي تصوره وسائل الإعلام، مضيفا «لقد اظهر بأن بالوتيلي الحقيقي قد عاد. كان هادئا واظهر أن باستطاعته التعامل مع محاولات استفزازه».

وواصل المدرب الصربي الذي استلم الإشراف على ميلان خلفا لفيليبو اينزاغي «لقد صنع الفارق بالنسبة لنا لكن يجب عليه مواصلة مشواره بهذه الطريقة لأنها ليست سوى البداية».

وبدوره رأى المدير التنفيذي لميلان ادريانو غالياني بان بالوتيلي «شخص مختلف مقارنة مع السابق».

وسيكون على بالوتيلي إثبات انه شخص مختلف لما تبقى من الموسم إذا ما أراد تعزيز حظوظه بالعودة إلى المنتخب الايطالي للمرة الأولى منذ مونديال البرازيل 2014 والمشاركة في كأس أوروبا الصيف المقبل.

العدد 4765 - الأربعاء 23 سبتمبر 2015م الموافق 09 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً