العدد 4765 - الأربعاء 23 سبتمبر 2015م الموافق 09 ذي الحجة 1436هـ

مشكلات مالية تتسبب في تأخر وصول معدات فريق لوتس إلى اليابان

تم إبعاد فريق لوتس يعاني من مشكلات مالية من مكانه الخاص على حلبة سباق جائزة اليابان الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات اليوم الخميس (24 سبتمبر/ أيلول 2015) بينما تأخرت شحنة المعدات الخاصة بالفريق والتي تشمل المحركات بسبب مشكلات خاصة بالرسوم.

وأجرى السائق الفرنسي رومان جروجان الإفادة الصحفية على الحلبة في ظل إمساك الصحفيين بمظلاتهم لحمايتهم من الإمطار المتساقطة رغم أنه من المعتاد إجراء مثل هذه الإفادات في منطقة تمركز أعضاء أي فريق وضيوفهم على الحلبة.

وتم تكديس المعدات خارج مقر الإقامة الخالي وتم تغطيته بمشمع لحمايته من الأمطار.

وقال متحدث باسم الفريق إن مشكلات أدت "لتأخير بسيط" في وصول الشحنة وذلك بسبب فارق التوقيت مع أوروبا ومشكلات متعلقة بوثائق تحويل الأموال.

ووصلت الشحنة الخاصة بلوتس أخيرا ليتم تسليمها إلى الفنيين الذين واجهوا ليلة طويلة لتجميع السيارات استعدادا للتجارب الحرة غدا.

وقال جروجان متحدثا خلال الإفادة الصحفية "يبذل الرفاق أقصى جهد لهم كما هي العادة دوما".

وأضاف السائق الفرنسي الذي لن يشارك في التجارب الحرة الأولى ليفسح المجال للسائق البريطاني الاحتياطي جوليون بالمر "لو استطاعوا اللحاق بموعد الثانية مساء الغد (بالتوقيت المحلي) فسأكون سعيدا".

ولا يرى جروجان - الذي أنهى في المركز الثالث في سباق بلجيكا الشهر الماضي - أي سبب يدعو لعدم تجاوز الفريق لتلك المشكلات.

وقال "هذا لا يعني انه ليس بوسعنا المنافسة على مكان على منصة التتويج. أنظر إلى السباق الذي أقيم على حلبة سبا. كان لدينا مشكلات في المرآب وأنهيناه على منصة التتويج".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً