العدد 4765 - الأربعاء 23 سبتمبر 2015م الموافق 09 ذي الحجة 1436هـ

اتصال هاتفي بين ولي العهد و ولي ولي العهد السعودي‎

جرى اتصال هاتفي بين ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة و أخيه ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

وجرى خلال الاتصال تبادل التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك ، داعيَين سموهما المولى عز وجل ان يعيد هذه المناسبة السعيدة على البلدين والشعبين الشقيقين وعلى الأمتين العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات.

كما أعرب سمو ولي العهد عن صادق تعازيه ومواساته لصاحب السمو الملكي ولي ولي العهد في ضحايا حادث تدافع حجاج بيت الله الحرام بمشعر منى والذي أسفر عن سقوط المئات من الضحايا والمصابين، داعيا الله جلت قدرته أن يتغمدهم بواسع رحمته ورضوانه وأن يلهم اسرهم وذويهم حسن العزاء وان يمن على المصابين بالشفاء العاجل وأن يحفظ المملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق من كل سوء و مكروه.

من جانبه اعرب سمو ولي ولي العهد عن خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي ولي العهد على مشاعر سموه الاخوية الكريمة متمنيا له موفور الصحة والسعادة.

 

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً