العدد 4767 - الجمعة 25 سبتمبر 2015م الموافق 11 ذي الحجة 1436هـ

مواطنون بداركليب وجدحفص يشكون انتشار الحشرات والروائح بفعل المجاري

الأهالي ينتظرون حلاً لمشكلة فيضان المجاري
الأهالي ينتظرون حلاً لمشكلة فيضان المجاري

داركليب، جدحفص - محمد الجدحفصي 

25 سبتمبر 2015

شكا عدد من المواطنين انتشار الحشرات والروائح الكريهة جراء فيضان مياه الصرف الصحي «المجاري»، مطالبين الجهات الرسمية المختصة بإيجاد حلول جذرية للمشكلة التي يعانون منها.

ورصدت «الوسط» منطقتين يعانى قاطنوهما من مشكلة تفشي الروائح الكريهة وانتشار الحشرات جراء فيضان مياه الصرف الصحي، إذ شكا أهالي منطقة دار كليب من تكون مستنقع مياه بعد أن عمد أحد المقاولين العمل على تسليك أنابيب مياه الصرف الصحي، ما أدى لانتشار الروائح والحشرات بين الأحياء السكنية.

وفي جانب آخر شكا أهالي منطقة جدحفص من تكرر مسألة فيضان مياه الصرف الصحي في المنطقة، مشيرين إلى أنهم حاولوا التواصل مع طوارئ الجهات المختصة ولكن لم يجد ذلك أي نفع ومازال أهالي المنطقة يعانون جراء انتشار الروائح الكريهة بداخل منازلهم، فضلا عن الحشرات التي ازداد عددها نتيجة وجود الأرضية الخصبة من فيضان مياه الصرف الصحي المتكرر.

ومن جهته قال المواطن حبيب فارس من دار كليب «إن هذه الظاهرة أصبحنا نعاني منها بعد عمل المقاول في القرية لتمديد مياه الصرف الصحي وتسليكها ما أدى لتفشي ظاهرة فيضان مياه الصرف الصحي، فضلا عن الأوساخ والحشرات التي انتشرت في منازلنا لهذا نحن نطالب الجهات المختصة بإنهاء معاناة الأهالي في قرية دار كليب.

العدد 4767 - الجمعة 25 سبتمبر 2015م الموافق 11 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:33 ص

      نفس المشكله

      للاسف المجاري والريحة والحشرات اللي تطلع رشينا مبيدات شكثر مافي فايده بالقرى نفس الحال العكر الشرقي بسبت المشاكل المجاري رقعوها بشغلهم وكلشي خرطي مجاري تطفح وريحه بالبيوت وخيسه والله قبل عالبلاعات الداخليه انظف من الحين وصاخه وقرف وروايح ومنطقه تلوع الجبد

    • زائر 4 زائر 2 | 11:53 ص

      كلام صحيح

      العكر وما ادراك ما العكر بلاوي. ديره ما تنطب مافيها اي خدمات وشوارعها مو مبلطه العوين الله ادا طاح المطر الشوارع غيله ماساة بكل معني الكلمه منسيه العكر من كل الخدمات

    • زائر 1 | 5:01 ص

      ولويش بس دار كليب وجدحفص

      اقولك العمال اخافون ادخلون هالمناطق ينظربون او يتفجرون لازم الامان وحريه التحرك وبعدين انجاز الاعمال وصل المسج

    • زائر 3 زائر 1 | 8:57 ص

      لو سمحت....

      مانشوف شي في القرى الله يعز أهل القرى

اقرأ ايضاً