العدد 4769 - الأحد 27 سبتمبر 2015م الموافق 13 ذي الحجة 1436هـ

بوفون يطلب تأجيل الحديث عن الفوز بلقب الدوري الايطالي

الوسط – المحرر الرياضي  

تحديث: 12 مايو 2017

أكد الحارس المخضرم جانلويجي بوفون قائد فريق يوفنتوس، ان الفريق لا يزال يعاني من البداية السيئة هذا الموسم، مضيفا بأنه يجب التوقف عن "مهاترات" الفوز بلقب الدوري الايطالي لكرة القدم، لعدة شهور ، وفق ما نقل موقع "كورة" اليوم الإثنين (28 سبتمبر / أيلول 2015).

ويمر يوفنتوس، بطل الثلاثية المحلية الموسم الماضي، بأسوأ بداية له على مستوى النتائج والأداء منذ فترة ليست بالقصيرة، حيث يحتل اليوفي المركز 15 على سلم ترتيب اندية (السيريا آ) برصيد 5 نقاط عقب مرور 6 جولات، وتعرض للهزيمة في 3 مباريات حتى الآن.

وفي مقابلة خاصة أجرها بوفون، الفائز بلقب كأس العالم 2006 مع منتخب بلاده ايطاليا، مع شبكة (سكاي سبورت)، صرح قائلا: "يجب تأجيل الحديث عن الفوز بلقب الدوري الإيطالي لبضعة أشهر".

وأشار: "نحن نمر بفترة صعبة هذا الموسم، لايزال كل شئ بعيدا عن الفريق، كانت لدينا بعض الردود المقنعة في الملعب".

واضاف: "علينا ان نجد التوازن في الفريق، أعتقد انه حان الوقت للتخلي عن الحديث للفوز بلقب الدوري الايطالي لبضعة أشهر، لأن الفجوة أصبحت كبيرة مع فرق المقدمة".

وتجدر الاشارة أن يوفنتوس، وصيف حامل اللقب، يستعد لإستقبال إشبيلية الاسباني على ملعب (يوفنتوس آرينا) الاربعاء، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً