العدد 4770 - الإثنين 28 سبتمبر 2015م الموافق 14 ذي الحجة 1436هـ

دار ديفجي أوروم تطلق مجموعتها الجديدة للعروس البحرينية

للباحثات عن التميز في ليلة العرس

ماهيش ديفجي
ماهيش ديفجي

احتلت دار ديفجي اوروم اليوم المشهورة إقليمياً وعالمياً، مكاناً متقدماً في عالم المجوهرات وصياغة المشغولات الذهبية القادمة من البحرين، إذ صممت بما يتناسب مع ذوق المرأة البحرينية والخليجية الباحثة عن التألق الذي يجعل منها امرأة متميزة تقتني أفضل ما جاء على يد أشهر المصممين العالميين من دار ديفجي اوروم.

ويمنح هذا الأسبوع للباحثات عن التميز فرصة فريدة للاطلاع على ما تعرضه الدار لهن من تشكيلات متنوعة تحت سقف واحد واقتناء ما يناسبهن من تصميمات راقية من أطقم الألماس والمجوهرات المرصعة بالأحجار والزمرد والياقوت والسفاير، إضافة إلى العديد من التصاميم التي تعرض لأول مرة وبأسعار تنافسية أبدعتها أيدي أمهر المصممين العالميين الذين تستعين بهم الدار من خلال معرفتها وتجربتها الطويلة في عالم الذهب والمجوهرات. «الوسط» تحدثت مع المدير التنفيذي والعضو المنتدب ماهيش ديفجي الذي تكلم عن جديد دار ديفجي للعروس البحرينية والخليجية للعام 2015.

ديفجي أوروم

المدير التنفيذي وسليل عائلة ديفجي المعروفة في البحرين ماهيش ديفجي ذكر أن دار ديفجي اوروم هي فرع من مجموعة ديفجي الراقية. وهذا الفرع من خط المجموعة يقدم تشكيلة جديدة مستوحاة من الأب مؤسس الدار الراحل ديفجي رامجي ساجر الذي آمن بأهمية الاستمرار والجودة في تصاميم الشركة منذ تأسيسها في العام 1950.

ديفجي اوروم تقدم تشكيلة من التصماميم التي تعكس المبادىء والقيم التي تأسست مع دار ديفجي من حيث التجانس والابتكار والتميز في التصميم المستمد من فلسفة ديفجي في عملية تصنيع الذهب وقطع الأحجار بشكل لا يخرج من إطار الفلسفة التي بنيت عليها أفكار تصاميم دار ديفجي الراقية. وذلك تحت معايير الجودة وقيمة التصنيع من خلال طواقمها ومحلاتها المنتشرة في مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

أسبوع العروس

أما عن أسبوع العروس (28 سبتمبر/ أيلول - 4 أكتوبر/ تشرين الأول) فقد اوضح المدير التنفيذي لدار ديفجي أنه بعد الدراسة الطويلة لحاجة ومتطلبات المرأة اليوم فهناك حاجة لتوفير ما يناسبها على كافة المستويات، وخاصة المقبلة على الزواج. وأسبوع العروس سيوفر ما تريده وما تتطلع إليه في أحلامها وجعله ممكناً في أكثر الأيام أهمية للمرأة ولم تترك أي قطعة أو حجراً إلا وتم تصميمه وشغله في التصماميم التي تبحث عنها المرأة (العروس) وهي تصاميم تفرض نفسها في العرض والطلب. كما يمكن للمقبلات على الزواج الاختيار من أرقى التشكيلات الفاخرة من إبداعات دار مجوهرات «ديفجي أوروم» والتي تتميز بالقيمة الجمالية، إذ إن كل قطعة من هذه القطع المصممة تعد تحفة مستوحاة من عراقة الماضي تتناسب مع متطلبات العصر. وبإمكان المرأة المشاركة بأفكارها مع المصممين الذين سيتواجدون في دار ديفجي بمحلاتها في سيتي سنتر البحرين ومجمع السيف ومجمع العالي للتسوق خلال أسبوع العروس.

الفكرة المميزة

وما يجعل الفكرة مميزة لأسبوع العروس يقول ديفجي هو توفير تشكيلة واسعة ومتنوعة من التصاميم المستمدة المواكبة لاحتياجات عروس اليوم والمواكبة مع الموضة، وذلك لأجل ارتدائها في يوم مميز لعروس مميزة. ونحن كدار مجوهرات نحرص على جعل المرأة متألقة وإشباع رغباتها في جعل يوم العرس يوماً خاصاً. وهذا ما جاء في دراستنا فيما يتعلق بعروس اليوم من حيث الذوق والتصميم والبحث عن التميز، ولهذا فإننا وفرنا خمسة خطوط لمجموعات التصاميم لكل امرأة عروس، وهي الخاص والجمالي والواضح والراقي والكلاسيكي، وذلك من أجل أن تكون هناك الخاصية والذوق الذي تبحث عنه كل امرأة يجعل منها فريدة مع التصميم الذي ترتديه.

تصاميم ديفجي

أما عن الربط بين التصاميم المحلية ومواكبة ما يطرح في التصاميم العالمية فقد أشار المدير التنفيذي لدار ديفجي إلى أنه تمت دراسة ذلك بعناية واختيار ما يتناسب ويتوافق مع توقعات وحاجة عروس اليوم. وفعالية أسبوع العروس ستوفر تواجد المصممين الذي يساعدون العروس على اختيار الافضل والمتناسب مع شخصيتها، وخاصة من تريد أن تكون متميزة. إضافة إلى العديد من التصاميم التي تعرض لأول مرة وبأسعار تنافسية أبدعتها أيدي أمهر المصممين العالميين الذين تستعين بهم الدار من خلال معرفتها وتجربتها الطويلة في عالم الذهب والمجوهرات.

الأسبوع لكل عروس

دار ديفجي دائماً تبحث عن التميز وتقديم ما هو جديد في عالم التصاميم والهدف من أسبوع العروس هو توفير مساحة للمرأة العروس الباحثة عن شيء مختلف يتناسب مع شخصيتها. ولهذا فإن جهودنا انصبت على مد جسور بين التصميم المحلي والمواكب مع عصرية التصاميم وسد الفجوة، وذلك بشكل يوفر ما تبحث عنه المرأة. ويقول المدير التنفيذي ماهيش ديفجي: «نحن نأمل أن يكون أسبوع العروس فعالية سنوية لدار ديفجي لأجل كل عروس بحرينية وخليجية وهو الهدف الذي عملنا من أجله حتى تكون هدية لكل عروس».

تصميم مُطعَّم بأحجار الماس
تصميم مُطعَّم بأحجار الماس
تصميم آخر من مجموعة أسبوع العروس
تصميم آخر من مجموعة أسبوع العروس

العدد 4770 - الإثنين 28 سبتمبر 2015م الموافق 14 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً