العدد 4770 - الإثنين 28 سبتمبر 2015م الموافق 14 ذي الحجة 1436هـ

بريطانية تواجه عقوبة السجن لتغيب ابنها عن المدرسة

الوسط- محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

تواجه سيدة بريطانية احتمال تعرضها للسجن بسبب تغيب ابنها المستمر عن المدرسة في أعقاب وفاة والده بحادث سيارة... ونقل موقع ""24 الإخباري أمس (الاثنين) عن صحيفة "دايلي ميرور" البريطانية أن زوج ترايسي فيدلر توفي بعدما صدمته سيارة كان يقودها رجل مخمور في مدينة بيرك شاير، وبعد وفاة السيد كريس جارفيس (39 عاماً) لم يتمكن أبناؤه من التأقلم مع خسارته وخصوصا آدم البالغ من العمر 11 عاما.

ومنذ أن خسر والده، تغيب آدم مرات عديدة عن المدرسة، ولم تتجاوز نسبة حضوره 45% بحسب صحيفة الـ"صنداي تايمز"، مما دفع مجلس المدينة إلى رفع قضية ضد السيدة فيدلر متهماً إياها بإهمال إرسال ابنها إلى المدرسة.

وقال السيدة فيدلر للصحيفة: "بعد وفاة زوجي كان آدم بحالة نفسية سيئة للغاية، ولم يكن يرغب بأن يتركني لاعتقاده بأنه لن يجدني لدى عودته من المدرسة".

وعلى رغم أن المحكمة وجدت فيدلر غير مذنبة في الجلسة التي عقدت بوقت سابق، إلا أن مجلس المدينة لا يزال مصراً على المضي قدماً في الدعوى القانونية ضدها، وفي حال تمت إعادة المحاكمة ووجد القاضي أنها مذنبة فستواجه عقوبة السجن على تهمة تقول أن لا ذنب لها فيها.

وفي محاولة لدعم موقف فيدلر، نشرت صديقتها إيمي باركز عريضة على الإنترنت وقع عليها حتى الآن أكثر من 5 آلاف شخص عبروا عن دعمهم للأم معتبرين أن موقف مجلس المدينة ظالم ويجب أن يتراجع عن القضية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً