العدد 4770 - الإثنين 28 سبتمبر 2015م الموافق 14 ذي الحجة 1436هـ

وزير الصناعة يبحث العلاقات التجارية مع رئيس غرفة التجارة الأميركية قيس الزعبي

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

شارك وزير الصناعة والتجارة زايد راشد الزياني بغداء عمل نظمته الغرفة التجارية الأميركية بالبحرين والذي أقيم بفندق الريتز كارلتون بحضور رئيس غرفة التجارة الأميركية قيس الزعبي وعدد من أعضاء الغرفة والمستثمرين.


حيث تم التطرق إلى مجموعة من الموضوعات والقضايا ذات الصلة بالعلاقات التجارية بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية، وعلى رأسها اتفاقية التجارة الحرة بين البلدين وسبل تعظيم الاستفادة منها لكلا البلدين الصديقين.


وخلال اللقاء ألقى وزير الصناعة والتجارة كلمة ركز من خلالها على التعريف بالوضع الحالي والمستقبلي لقطاع الأعمال بمملكة البحرين، والبرامج الجديدة لوزارة الصناعة والتجارة في دعم الأعمال التجارية، ودور اللوائح الجديدة في تنظيم قطاع الأعمال التجارية والقطاع الصناعي، والتركيز على دعم قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال الشباب، إضافة إلى العلاقات التجارية الثنائية بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية وسبل تعظيم الاستفادة من إتفاقية التجارة الحرة بين البلدين الصديقين، وخصوصاً في ظل النجاح الذي حققته الإتفاقية. كما سلط الضوء على أهم المبادرات والخطط لدعم الشركات للاستفادة من المميزات التي تتيحها هذه الاتفاقية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً