العدد 4770 - الإثنين 28 سبتمبر 2015م الموافق 14 ذي الحجة 1436هـ

الاولمبي البحريني يستعد لانطلاق بطولة غرب آسيا تحت 23 عاماً

بدأ الأولمبي البحريني لكرة القدم تدريباته على الملاعب القطرية استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية تحت 23 عاماً التي تحتضنها الدوحة خلال الفترة من 30 سبتمبر/ أيلول الحالي وتستمر حتى 14 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وقاد التدريبات المدرب الوطني مرجان عيد ومساعده علي عامر، وشارك في الحصة التدريبية الأولى التي أقيمت على الملاعب الفنية التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم جميع اللاعبين الـ 23 المختارين للمشاركة في البطولة وهم: السيد عباس السيد جعفر، السيد مهدي باقر، محمود مختار، محمد صلاح، عيسى علي العنزي، محمد خالد، أحمد محمد علي، عبدالله العجمي، خليل سلمان، جاسم الشيخ، أحمد جلال، سمؤول النور، حسين عبدالجليل، مجتبى محمد غلوم، عمار عبدالحسين، عبدالله جوهر الماص، مهدي عبداللطيف مهدي، علي جعفر مدن، علي حسن سعيد، علي عبد الرسول العصفور، جاسم النعار، محبوب يحيى وعبدالرحمن يوسف.

ووقع الأولمبي البحريني في المجموعة الثانية مع منتخبي السعودية وإيران، فيما المجموعة الأولى ضمت منتخبات قطر والأردن وفلسطين واليمن، والمجموعة الثالثة الإمارات وعمان وسوريا.

وبدأت التدريبات بإحماء اللاعبين مع مدرب اللياقة دييغو، وحراس المرمى الثلاثة السيد عباس السيد جعفر ومحبوب يحيى وجاسم النعار تدربوا بشكل منفرد مع مدرب الحراس البحريني عبدالله بلال قبل أن ينخرطوا في التدريبات الرئيسية مع مرجان عيد.

وركز مدرب الأولمبي على النواحي الفنية والتكتيكية التي سيعتمد عليها في لقاء أولمبينا وإيران الذي سيقام غداً الخميس على استاد نادي لخويا في تمام الساعة الرابعة والنصف.

وانطلقت الحصة التدريبية في تمام الساعة السادسة واستمرت حتى قرابة الساعة السابعة والنصف مساءً بحضور ومتابعة من الجهاز الإداري للمنتخب الأولمبي.

وتحدث مرجان عيد مع اللاعبين قبل التدريبات وحثهم على مضاعفة الجهود وتطبيق تعليمات الجهاز الفني بصورة جيدة.

وساد الانضباط أجواء بعثة الأولمبي في اليوم الأول من خلال حرص اللاعبين على تنفيذ تعليمات الجهازين الإداري والفني، من أجل تحقيق الاستفادة الكاملة من هذه المشاركة.

ويختتم الأولمبي البحريني تحضيراته يوم غد الأربعاء بخوض حصة تدريبية على الملاعب الفنية التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً.

ومن المؤكد أن يركز مدرب الأولمبي البحريني مرجان عيد على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة الغد أمام المنتخب الإيراني من خلال وضع التكتيك المناسب للمباراة والبحث عن النتيجة الايجابية.

وخصص الجهاز الفني الفترة الصباحية لعقد اجتماع مع اللاعبين للحديث معهم حول مباراة الخميس المقبل، حيث يسعى الجهاز الفني لتهيئة اللاعبين بصورة مميزة لتقديم المستوى المطلوب والخروج بالنتيجة الإيجابية.

وتنطلق رسمياً يوم غد الأربعاء منافسات بطولة غرب آسيا الأولى للمنتخبات تحت 23 عاماً في العاصمة القطرية الدوحة.

 ويقص منتخب قطر شريط انطلاق البطولة بمواجهته مع فلسطين في تمام الساعة الرابعة والنصف على استاد لخويا ضمن منافسات المجموعة الأولى، وتليها مباراة في تمام الساعة السابعة بين منتخبي الأردن واليمن لحساب المجموعة نفسها على الملعب نفسه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً