العدد 4772 - الأربعاء 30 سبتمبر 2015م الموافق 16 ذي الحجة 1436هـ

"الكويت" يكتسح "دوشنبه" برباعية في كأس الاتحاد الآسيوي

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

اكتسح نادي الكويت الكويتي نظيره استقلال دوشنبه من طاجيكستان بنتيجة اربعة اهداف مقابل لا شيء في مباراة مرحلة الذهاب للدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي اقيمت الليلة على استاد نادي الكويت ، وذلك وفق ما نقلت صحيفة "القبس" الكويتية اليوم الخميس (1 أكتوبر / تشرين الأول 2015).

وتقدم فريق الكويت وهو صاحب الرقم القياسي بعدد مرات الفوز بالبطولة (ثلاث مرات) بهدف أول جاء في الدقيقة 40 من الشوط الأول عبر محترفه البرازيلي فينسوس إثر كرة رأسية متقنة من ضربة ركنية في شوط كان (الكويت) الطرف الأفضل في معظم فتراته.

وتابع الابيض أداءه المميز في الشوط الثاني وشكل خطورة كبيرة على مرمى منافسه ليتمكن نجم الفريق البرازيلي فينسيوس من اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 79 من ضربة جزاء قبل ان يكمل اللاعب ثلاثيته الشخصية ال(هاتريك) باحرازه الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 85 من ضربة جزاء أخرى ايضا.

وفي الوقت المحتسب بدل الضايع اكمل اللاعب الواعد حسين الحربي رباعية الكويت بتسجيله هدفا جاء من تمريرة متقنة من البرازيلي روجيريو ليقترب بذلك (الكويت) كثيرا من بلوغ المباراة النهائية.

ويلتقي الفريقان في مباراة الاياب المقررة يوم 21 اكتوبر المقبل في طاجيكستان حيث يكفي الأبيض التعادل او الخسارة بفارق ثلاث اهداف ليتمكن من بلوغ النهائي للمرة الخامسة في تاريخه.

يذكر ان ممثل الكويت الثاني في البطولة نادي القادسية اقترب من الوصول للدور النهائي من البطولة بعد فوزه الليلة الماضية على نظيره جوهور تعظيم الماليزي بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً