العدد 4773 - الخميس 01 أكتوبر 2015م الموافق 17 ذي الحجة 1436هـ

عنايتي لـ«الرأي»: تدخّل الأمير سهّل زيارة وزير الصحة الإيراني إلى السعودية

الوسط – المحرر الدولي 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد سفير الجمهورية الإسلامية الإیرانیة لدى الكويت علي رضا عنايتي «باستجابة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد لرغبة الجانب الإيراني في حل موضوع الضحايا الإيرانيين في حادثة التدافع في منى مع المملكة العربية السعودية»، لافتا إلى أنها «كانت مبادرة طيبة من سموه في الدخول إلى هذا الملف» ، وفق ما نقلت صحيفة "الرأي" الكويتية اليوم الجمعة (2 أكتوبر / تشرين الأول 2015).

وقال عنايتي في تصريح لـ «الراي» إن «تدخل سمو الأمير أدی إلی تسهیل زیارة وزير الصحة الإيراني حسن هاشمي وعضو من الهلال الأحمر الإيراني إلی المملكة، حیث التقوا عدداً من المصابين في المستشفيات، واجتمعوا مع أعضاء البعثة الإيرانية لتنظيم أمور نقل الضحايا والاطلاع على نتيجة البحث عن المفقودين ونقل الجثامين إلى إيران».

وفيما أبدى عنايتي شكره لسمو الأمير «قائد العمل الإنساني لما قدمه في هذا الملف»، أمل أن «يكون هناك مزید من التعاون في هذا المجال الإنساني من الجانب السعودي».

وكانت السفارة الإيرانية لدى الكويت، واصلت أمس لليوم الثاني استقبال المعزين بالحجاج الإيرانيين ضحايا الحادث المؤلم في منى، حيث زار السفارة عدد من سفراء الدول العربیة والأجنبیة ومن أعضاء جمعیة الصداقة الإیرانیة- الكويتية والشخصيات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً