العدد 4774 - الجمعة 02 أكتوبر 2015م الموافق 18 ذي الحجة 1436هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة منيرة عبدالله السويدي، زوجة حجي حميد عبدالوهاب (أم محمد)، ووالدة علي وعلاء، وسيُشيَّع جثمانها اليوم (السبت) عند الساعة الثامنة صباحاً بمقبرة اللوزة في جدحفص. تقبل التعازي للرجال في مأتم الشاري بجدحفص.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج مهدي صالح علي الشهابي، والد كلٍّ من: ميرزا وعبدالنبي وعقيل وحسن وسهيل وجعفر وحسين وصالح. تقبل التعازي للرجال في مأتم سيدعلي الموسوي بالدراز، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة نصرة بنت الحاج عيسى عباس، أرملة المرحوم الحاج عبدالكريم شملوه. أخت الحاج عبدالله مكابيس. تقبل التعازي للرجال في للرجال في مأتم السنابس، وللنساء في مأتم الأنوار بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج مهدي عبدالله بن رضي، والد كلٍّ من: جعفر وعيسى وحسن وصالح. تقبل التعازي للرجال في مأتم كرانة الوسطي، وللنساء في مأتم الزهراء بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى دانة عبدالله مطر. حرم عيسى المقهوي، ووالدة كلٍّ من: إياد وأحمد. تقبل التعازي من يوم الإثنين للرجال في مأتم مدينة عيسى ، وللنساء في مأتم مدينة عيسى للنساء (أم علاء) .

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4774 - الجمعة 02 أكتوبر 2015م الموافق 18 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:37 م

      إنّا لله وإنّا إليه راجعون

      إنّا لله وإنّا إليه راجعون

اقرأ ايضاً