العدد 4774 - الجمعة 02 أكتوبر 2015م الموافق 18 ذي الحجة 1436هـ

"الجنة"... مسلسل خليجي يعالج قضية الإرهاب

تعاقدت الفنانة بثينة الرئيسي على بطولة مسلسل درامي بعنوان "الجنة" سيتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل على قناة "الوطن" الكويتية.

"الجنة" مسلسل اجتماعي يتناول آفة الإرهاب التي يعاني منها عدد من دول الخليج، وكيف تم التغرير بفئة من الشباب ليكونوا نارا تحرق مجتمعاتهم، بسبب ما يتلقونه من أفكار مغلوطة من المحرضين الذين صورا لهم أن تلك الأعمال ستقودهم إلى الجنة.

وقالت بثينة الرئيسي لـ"الوطن" السعودية إن "هذا المسلسل سيكون من أهم الأعمال الدرامية التي ستطرح خلال موسم رمضان المقبل، نظرا لكونه يطرح فكرة الإرهاب التي لم يسبق طرحها بشكل موسع في دراما خليجية".وأضافت، أن "التحضيرات لهذا العمل بدأت منذ وقت كافٍ، وهنالك عدد من جلسات العمل التي تمت للخروج بعمل مكتمل ومميز من الجوانب الفنية كافة"، مشيرة إلى أن التصوير سيبدأ الشهر المقبل. وأوضحت بثينة أن "المسلسل من إنتاج المجموعة الفنية، وقام بكتابته محمد حسن أحمد، ويجري حاليا ترشيح الأسماء المشاركة في العمل من ممثلي وممثلات الخليج، ومن بين المشاركين أسماء سعودية ما زال التفاهم معها جاريا". وكانت الرئيسي قد شاركت في عيد الفطر من خلال مسرحية "ستاندباي"، من تأليف فاطمة العامر، وإخراج عبدالعزيز صفر، وإشراف صادق بهبهاني، وبطولة عدد من الممثلين، منهم إلهام الفضالة، وحمد العماني، وعبدالسلام محمد، وميثم بدر، وغدير السبتي، وبرتاج العلي، وعبدالعزيز بهبهاني، وناصر الدوسري.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 10:43 ص

      هاذا اله فالحين فيه الدراما

      نحن بحاجة لمسلسلات فيها عمل كبير وجبار بحيث اذا شخص رآها يفكر فيها ..ماشاء الله ممثلين خليجيين فيهم نخبة مثقفة كبيرة نحتاج لعمل جبار يساعد الشباب ويعرفهم الصح من الغلط ...معالجة القضايا العالمية مثل الارهاب بالضحك والمهزلة لن يعالج شي.

    • زائر 2 | 9:46 ص

      هلا هلا!

      الجريدة المقصودة هي الوطن السعودية وليست الكويتية؛لأن الوطن الكويتية موقوفة عن الصدور حالها من خال "تلفزيون الوطن"

    • زائر 1 | 7:49 ص

      ههههههه

      اصلا قناة ..
      صار لها خمس شهور مبندة لأنها مفلسة وعليها ديون وما تقدر تسددها


      اشلون تقول بينعرض المسلسل عليها

اقرأ ايضاً