العدد 4775 - السبت 03 أكتوبر 2015م الموافق 19 ذي الحجة 1436هـ

«زين البحرين» تطلق حملة تبرعات للأطفال المصابين بالسرطان

أطلقت شركة زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في البحرين، حملة لجمع التبرعات لصالح الأطفال المصابين بمرض السرطان في البحرين.

وتأتي هذه الحملة لتوعية المجتمع البحريني حول مرض السرطان لدى الأطفال، وكيفية التعامل معه، ولتوفير الدعم للمرضى وذويهم.

يشار إلى أن شركة زين البحرين أطلقت هذه الحملة من أجل نشر الوعي وجمع التبرعات لصالح مختلف الجمعيات التي تهتم بهذا المرض. وستستمر هذه الحملة خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول الذي يعد الشهر العالمي للتوعية حول سرطان الثدي.

من جانبها قالت مدير الاتصالات والعلاقات العامة من شركة زين البحرين سامية حسين: «تسعى شركة زين البحرين دائمًا إلى مد يد العون والمساعدة إلى جميع فئات المجتمع، إذ تأتي هذه المبادرة ضمن استراتيجية الشركة للمسئولية الاجتماعية، ويمكن لزبائن زين المشاركة في حملة التبرعات عبر إرسال رسالة نصية إلى الرقم 94444، إذ سيتم احتساب مبلغ دينار بحريني واحد لكل رسالة قصيرة. وبدورها ستقوم شركة زين البحرين في نهاية كل شهر بدفع المبلغ بالكامل لجمعية البحرين لمكافحة السرطان.

من جهة أخرى، قال رئيس لجنة جمع التبرعات في جمعية الأطفال لمكافحة السرطان، أحمد علي النواخذة: «نشكر المبادرات كافة التي تقوم بها شركة زين البحرين في نشر الوعي حول مرض السرطان وإسهاماتهم من أجل التخفيف من معاناة المصابين».

العدد 4775 - السبت 03 أكتوبر 2015م الموافق 19 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً