العدد 4775 - السبت 03 أكتوبر 2015م الموافق 19 ذي الحجة 1436هـ

سيميوني: بصمات بينيتيز بدأت تظهر

توقع المدير الفني لأتلتيكو مدريد دييغو سيميوني أن تكون مواجهة فريقه أمام غريمه التقليدي ريال مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية صعبة للغاية مثلها مثل المباريات الأولى للموسم الحالي سواء داخل أو خارج «فيسنتي كالديرون».

وقال سيميوني إن لاعبيه من صغار السن الذين يحتاجون للوقت حتى يتكيفوا مع باقي العناصر بالفريق خلال الموسم الحالي خصوصا في ظل تغير طريقة أداء ريال مدريد تحت قيادة رافا بينيتيز.

وعن الاختيار بين الدفع بفرناندو توريس وجاكسون مارتينيز لقيادة خط الهجوم خلال المباراة المهمة قال سيميوني لصحيفة «ماركا»: «هناك حيرة لاختيار أحدهما لقيادة الهجوم. فكلاهما يتدرب بشكل جيد ومستواهما متميز مؤخرا وهذا أمر جيد بالنسبة للفريق». وفي حال مشاركة توريس ستكون مباراته رقم 200 في الليغا، وهذا حدث تاريخي بالنسبة لمهاجم ليفربول وتشلسي الإنجليزي السابق.

وأشار المدرب الأرجنتيني إلى أن كوكي لن يشارك في المباراة، مشيدا في الوقت ذاته بالأداء الدفاعي لريال مدريد تحت قيادة بينيتيز قائلاً: «رافا دائماً يقود الأندية التي يدربها بهذه الطريقة طوال مسيرته التدريبية سواء في فالنسيا أو ليفربول وله بصمات كمدرب ويعتمد على طريقة الأداء المتوازنة بين الدفاع والهجوم».

العدد 4775 - السبت 03 أكتوبر 2015م الموافق 19 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً