العدد 4776 - الأحد 04 أكتوبر 2015م الموافق 20 ذي الحجة 1436هـ

صراع ثنائي بين سلماباد والزلاق في نهائي دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية

تحت رعاية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ، تتجه الأنظار يوم غدٍ الثلثاء (6 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) نحو صالة مدينة خليفة الرياضية التي ستحتضن المباراة النهائية لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية لكرة قدم الصالات الثالث الذي تنظمه المؤسسة العامة للشباب والرياضة برعاية بنك البحرين الوطني (الراعي الذهبي) بين مركز شباب سلماباد ومركز شباب الزلاق وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً، بينما ستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين مركز شباب سند ومركز شباب كرانة الساعة الرابعة والنصف.

وبعد مستويات مميزة قدمها الفريقين المتأهلين للمباراة النهائية، يسدل الستار رسمياً اليوم على منافسات البطولة التي استمرت شهراً كاملاً بمشاركة 28 مركزاً شبابياً، ومن المنتظر أن تشهد المباراة إثارة وندية وحماس من الجانبين، إضافة إلى حضور جماهيري كبير من المتوقع أن يحضر بعد أن ساندت الجماهير فريقي سلماباد والزلاق طوال المباريات الماضية.

جاء تأهل مركز شباب سلماباد إلى المباراة النهائية بعد فوزه المستحق على كرانة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة الدور نصف النهائي، فيما فاز الزلاق على سند بنفس النتيجة، وقدم الفريقين مستويات مميزة طوال الدور التمهيدي إضافة إلى دور الثمانية وتأهلا معاً إلى النهائي بكل جدارة واستحقاق.

ويمتلك مدرب فريق مركز شباب سلماباد سيد حسين العلوي أوراق مميزة في فريقه، وبالمثل لدى مدرب شباب الزلاق صلاح جوهر أوراق مميزة.

مركز شباب سلماباد قدم لوحات فنية مميزة طوال المسابقة وكان مستواه لافت وثابت طوال المباريات السابقة، إذ يعول مدرب الفريق سيد حسين العلوي على امكانيات الحارس المتألق حسن جميل الذي لعب دوراً بارزاً بتأهل فريقه إلى النهائي، ولدى الفريق أوراق جيدة مثل علي أحمد الشهير بـ "ساسوكي" فهو من المهاجمين المميزين والهدافين الذين تركوا بصمتهم الواضحة في المسابقة، إضافة إلى حسن منصور ومحمد حسن كاظم الذي يمتاز في الشق الهجومي وعبدالله حسن وحسن حسن.

في الطرف الآخر، يعتمد مدرب الزلاق صلاح جوهر على مجموعة مميزة من اللاعبين قدمت مستويات جيدة في الجولات الماضية، إذ يعتمد جوهر على الحارسين راشد أحمد ورزج زعال، حيث أن الفريق يعتبر الأبرز باعتماده على حارسين، وتضم قائمة الفريق أسماء لامعة مثل قائد الفريق راشد بخيت والمدافع عطية محمد الذي يمتاز بالقوة والتسديدات القوية، وصانع الألعاب فارس محمد الذي يجيد المراوغة والتمريرات الدقيقة والمهاجم أحمد محمد إضافة إلى البدلاء المميزين مثل محمد سنان وعداي زعال، وسيستفيد الزلاق من عودة لاعبه المميز جاسم أحمد أحد أبرز النجوم البارزين في البطولة ويمتاز بالمراوغة الجيدة ودقة التمريرات البينية.

إمكانيات فريقي مركز شباب سلماباد ومركز شباب الزلاق تعطي مؤشر بأن المباراة ستشهد إثارة بين الجانبين، حيث أن كلاهما يطمح بالحصول على كأس البطولة والميداليات الذهبية.

الفنيات والمهارات والأهداف من المؤكد أن تكون حاضرة في المباراة في ظل الامكانيات العالية التي يتمتع بها الجانبين.

من جهة اخرى ، يسعى فريقي مركز شباب كرانة ومركز شباب سند لاحتلال المركز الثالث عندما يتواجهان وجهاً لوجه اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 4:30 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

ومن المنتظر أن تكون المباراة مثيرة بين الجانبين، خصوصاً ان كلا الفريقين يطمحان بالحصول على الميداليات البرونزية وهو مؤشر يوحي بأن اللقاء سيشهد إثارة وندية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً