العدد 4776 - الأحد 04 أكتوبر 2015م الموافق 20 ذي الحجة 1436هـ

وزير "الرياضة" يتابع تحضيرات نهائي دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية

حرص وزير شئون الشباب والرياضة هشام محمد الجودر رئيس اللجنة المنظمة العليا لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية لكرة قدم الصالات الثالث الذي تنظمه المؤسسة العامة للشباب والرياضة برعاية بنك البحرين الوطني (الراعي الذهبي) على متابعة التحضيرات النهائية لحفل ختام نهائي البطولة.

حيث ستقام المباراة النهائية للبطولة يوم غدٍ الثلثاء (6 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) بين مركز شباب سلماباد ومركز شباب الزلاق وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً، بينما ستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين مركز شباب سند ومركز شباب كرانة الساعة الرابعة والنصف.

ووجه االجودر جميع اللجان العاملة إلى ضرورة العمل بجد واجتهاد لإخراج الحفل الختامي بالصورة اللائقة والمتميزة ليكون بمثابة مسك ختام متميز للحدث الشبابي الرياضي الذي أقيم على مدى حوالي شهر ونصف بصورة ناجحة ومنظمة.

من جهة اخرى ، أكد نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية، مدير إدارة الهيئات والمراكز الشبابية بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة السيد نوار عبدالله المطوع أنه بناء على توجيهات وزير شئون الشباب والرياضة نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا سعادة السيد هشام بن محمد الجودر فإن اللجان العاملة أكملت كافة الترتيبات الخاصة بالحفل الختامي والذي سيتضمن مجموعة من الفقرات، المتمثلة في تكريم أصحاب المراكز الثلاثة الأولى وأصحاب الألقاب الفردية والشركات الراعية.

واشار المطوع إلى أن اللجنة المنظمة وجهت بطاقات الدعوة الرسمية للمباراة النهائية إلى العديد من الشخصيات الرياضية في المجلس الأعلى للشباب والرياضة والمؤسسة العامة للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية والاتحاد البحريني لكرة القدم وجميع رؤساء المراكز الشبابية بالإضافة إلى عدد من المسئولين ذوي العلاقة.

وأضاف المطوع أن اللجنة المنظمة قامت بالإعداد والترتيب المسبق منذ يوم أمس من خلال إكمال كافة الترتيبات الخاصة بعملية التتويج ودخول الفريقين والمسابقات الخاصة بالجمهور في صالة مدينة خليفة الرياضية، معربا عن أمله في خروج الحفل بالصورة الجميلة التي ينشدها الجميع.

هذا وستقوم قناة البحرين الرياضية بنقل المباراة النهائية على الهواء مباشرة كما ستخصص استوديو تحليلي سيديره الإعلامي فهد بوجيري سيستضيف خلاله نجم كرة الصالات علي عبد الرسول للحديث عن مجريات المباراة النهائية ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع وفق رؤية فنية تحليلية متميزة من الكابتن عبد الرسول الذي نال إعجاب الكثير من المشاهدين بعد ظهوره للمرة الأولى على شاشة قناة البحرين الرياضية كمحلل في مباريات الدور قبل النهائي في ظل ما يمتلكه من معلومات وكاريزما وقدرة جيدة في التحليل خصوصاً وأنه لاعب دولي ويعد من أبرز لاعبي كرة الصالات على المستوى المحلي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً