العدد 4776 - الأحد 04 أكتوبر 2015م الموافق 20 ذي الحجة 1436هـ

مكلارين: نيوكاسل أصاب مانشستر سيتي "بالخوف" في الشوط الأول

بحث مدرب نيوكاسل يونايتد ستيف مكلارين عن الايجابيات والإجابات عقب هزيمة فريقه المذلة بنتيجة 6-1 أمام مانشستر سيتي ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم قائلا إن فريقه أصاب منافسه "بالخوف" في الشوط الأول قبل أن يقرر لاعبو المدرب مانويل بليغريني قلب الطاولة بعدها.
ولم يفز نيوكاسل على سيتي في 17 لقاء جمع بينهما في السابق ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز وذلك قبل لقاء السبت الماضي إلا أن ألكسندر متروفيتش وضع الفريق في المقدمة في الدقيقة 18 على إستاد الاتحاد.
وبدا أن سيتي في مواجهة خطر تلقي ثالث هزيمة على التوالي في الدوري فيما ظهر نيوكاسل باعتباره الطرف الأفضل حتى استعرض سيرجيو اغويرو كافة مهاراته بتسجيل خمسة أهداف تاركا بليغريني في حالة من السعادة الغامرة مؤكدا على أن مهاجمه الأرجنتيني يعد ضمن نفس الفئة التي تضم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.
وشكل هدف اغويرو الأول قبل نهاية الشوط الأول الإشارة على ضرورة عودة نيوكاسل إلى الدفاع قبل أن يتراجع الفريق الزائر بشدة في الشوط الثاني منهيا المباراة بعد أن تلقت شباكه ستة أهداف في غضون 21 دقيقة.
ويحتل نيوكاسل قاع جدول الترتيب ولا يزال يبحث عن أول انتصار له هذا الموسم.
وقال مكلارين في تقييمه إن الفريق "اقترب من المثالية في الأداء" خلال الشوط الأول.
ونقل عن مكلارين قوله لصحيفة كرونيكل: "اعتقد أننا جعلناهم يشعرون بالخوف في أول 45 دقيقة واعتقد أنهم اصابونا بالخوف في الشوط الثاني".
وأضاف "اعتقد أن الشوط الأول كان اقرب للمثالية (بالنسبة لنيوكاسل)... لو كنت قلت لي عقب نهاية الشوط الأول انه وبعد مرور ساعة من اللعب سنكون متراجعين بنتيجة 6-1 لكنت رددت بالقول انك مجنون حقا".
وأضاف "لكن هذا ما حدث. يجب أن نقيم الأمر وننظر فيه. يجب أن نبحث عن السبب في حدوث ذلك".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً