العدد 4776 - الأحد 04 أكتوبر 2015م الموافق 20 ذي الحجة 1436هـ

كوبر يحاول معالجة لاعبي الأهلي والزمالك نفسيا قبل سفر "الفراعنة" إلى الإمارات

حرص المدير الفني للمنتخب المصري الأرجنتيني هيكتور كوبر على عقد جلسة مع لاعبي الأهلي والزمالك عقب انضمامهم لمعسكر الفراعنة اليوم الاثنين (5 أكتوبر/تشرين الأول 2015) في محاولة لإخراجهم من الحالة النفسية التي ألمت بهم عقب الخروج من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.
وتطير بعثة الفراعنة إلى الإمارات مساء اليوم للدخول في معسكر مغلق هناك تتخلله مباراتان وديتان أمام السنغال وزامبيا يومي 8 و11 أكتوبر/تشرين الأول الجاري في إطار استعدادات المنتخب المصري لمشواره بتصفيات مونديال روسيا 2018 أمام الفائز من تشاد وسيراليون منتصف نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.
وطلب كوبر من لاعبي القطبين نسيان الخروج من الكونفدرالية والتركيز مع المنتخب خلال المباراتين الوديتين.
وشدد المدرب الأرجنتيني خلال الجلسة على أن المنتخب أمامه مشوار شاق في تصفيات المونديال بالإضافة إلى تصفيات أمم أفريقيا 2017 مما يتطلب من جميع اللاعبين التركيز خلال تلك المرحلة.
يذكر أن كوبر قرر اصطحاب 19 لاعبا من الأهلي والزمالك خلال معسكر الإمارات وهم: أحمد الشناوي وعلي جبر وحازم إمام وعمر جابر وطارق حامد ومحمود عبد المنعم (كهربا) وأيمن حفني وباسم مرسي وأحمد حسن مكي من الزمالك وشريف إكرامي وسعد سمير وصبري رحيل وباسم علي وعبد الله السعيد ومحمد حمدي زكي ومؤمن زكريا وعمرو جمال وأحمد حجازي ورامي ربيعة من الأهلي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً