العدد 4776 - الأحد 04 أكتوبر 2015م الموافق 20 ذي الحجة 1436هـ

شاهد الصور... أبوصيبع الخيرية تكرم أكثر من 360 متفوق ومتفوقة

أبوصيبع – جمعية أبوصيبع الخيرية 

تحديث: 12 مايو 2017

كرمت جمعية ابوصيبع الخيرية طلبتها المتفوقين في العام الدراسي الماضي، ونظراً للعدد الكبير من المتفوقين فقد تم تكريمهم على يومين، يوم أمس الأول السبت 3 أكتوبر/ تشرين الأول، ويوم أمس الأحد 4 أكتوبر بحسينية أبوصيبع، وقد بلغ عدد المتفوقين المسجلين أكثر من 360 طالب وطالبة، واعتبرته اللجنة المنظمة أكبر عدد كرمته خلال حفلات تكريم المتفوقين السابقة.

واستذكرت اللجنة المنظمة والأهالي راعي الحفل لسنوات عديدة وطويلة صاحب اليد البيضاء، المرحوم الوجيه الحاج ابراهيم لطف الله، إذ كان من أشد المشجعين على طلب العلم وبذل الغالي والنفيس من أجل العلم وتحقيق مراتب متقدمة في شتى المجالات والتخصصات، ولذا تراه يسعد كثيراً بالمكرمين ويقف طوال الحفل مسلماً عليهم ولساعات رغم ما به من مرض. وشارك هذا العام نجله الوجيه الحاج اسماعيل ابراهيم لطف الله في تكريم الطلبة المتفوقين، مسلماً اياهم الشهادات التقديرية والهدايا.

من جانبه أكد الأستاذ شاكر الزاكي رئيس مجلس إدارة الجمعية على أهمية طلب العلم وتحقيق مراكز التفوق، لما له من مردود عظيم وكبير على الوطن، فهؤلاء المتفوقين هم من سيبني الوطن مستقبلا.

كما هنأت اللجنة المنظمة المعلمين في يومهم العالمي، وقدمت لهم الشكر والتقدير لما يبذلونه من جهد في تربية النشئ ومساعدتهم على تحقيق النجاح والتفوق.

وشارك الأهالي بفاعلية مع حفل التكريم جنبا إلى جنب أبنائهم المتفوقين الذين قدموا الورود لهم شكرا وعرفا لدورهم بهذه المناسبة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً