العدد 4777 - الإثنين 05 أكتوبر 2015م الموافق 21 ذي الحجة 1436هـ

مصر: إخلاء سبيل سعودية بكفالة مالية بعد تعديها بالضرب على ضابطين بمطار القاهرة

أمر رئيس نيابة النزهة محمد سلامة بإخلاء سبيل سيدة سعودية بكفالة 10 آلاف جنيه عقب اتهامها بالتعدى على ضابطين وأمين شرطة من قوات أمن مطار القاهرة بالسب والقذف ومقاومة السلطات ، وفق ما قالت صحيفة الوطن الكويتية اليوم الثلثاء (6 أكتوبر/ تشرين الأول 2015).

وكان قد شهد مطار القاهرة واقعة تعدٍ جديدة على أمن المطار، حيث قامت سيدة سعودية بصحبة أولادها بالتعدي بالضرب والألفاظ النابية على ضابط وأمين شرطة بصالة 1، بعد أن وصلت المطار متأخرة عن ميعاد طائرتها وحاولت تخطى الطابور لإنهاء إجراءات سفرها.

وصرح مصدر بالمطار، بأن الراكبة وصلت المطار بصحبة أولادها ولم تراع دورها في الطابور وحاولت الوصول إلى ضابط الجوازات لإنهاء إجراءات مغادرتها دون مراعاة المسافرين معها، والذين سبقوها إلى الصف وعلى إثر ذلك حدثت مشادات بينها وبين عدد من الركاب وهو ما استدعى تدخل أحد الضباط الذى كان يقف بالقرب منها وبصحبته عدد من أمناء الشرطة.

وأضاف المصدر، أن الضابط طلب من السيدة عدم تجاوز الطابور والوقوف في الصف وهو ما اعترضت عليه السيدة ووجهت له الشتائم النابية، وعند اعتراض أحد أمناء الشرطة على أسلوب السيدة قامت بضربه بإحدى الحقائب التي كانت بحوزتها وهو ما تسبب في إصابة أمين الشرطة بجرح في الوجه.

وعلى الفور تم تحرير محضر بالواقعة للسيدة وإحالتها إلى نيابة النزهة والتي أمرت بحجزها 24 ساعة لحين ورود تحريات المباحث، بعد اتهامها بالاعتداء بالضرب والسب على الضابط وأمين الشرطة، لتصدر صباح اليوم قرارها بإخلاء سبيلها بكفالة على ذمة القضية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً