العدد 4777 - الإثنين 05 أكتوبر 2015م الموافق 21 ذي الحجة 1436هـ

مدرب ايطاليا يستدعي انطونيللي إلى لمواجهتي اذربيجان والنروج بتصفيات أوروبا

استدعى مدرب منتخب ايطاليا لكرة القدم انطونيو كونتي اليوم الثلثاء (6 أكتوبر/تشرين الأول 2015) مدافع ميلان لوكا انطونيللي إلى التشكيلة التي ستواجه اذربيجان والنروج في التصفيات المؤهلة إلى كأس أوروبا 2016.
ويأتي استدعاء انطونيللي (9 مباريات دولية) بعد الشكوك حول جهوزية مدافع انتر ميلان دافيدي سانتون الذي لم يتدرب أمس الاثنين حسب ما أكد الاتحاد الايطالي لكرة القدم.
تتصدر ايطاليا ترتيب المجموعة الثامنة من التصفيات برصيد 18 نقطة، بفارق نقطتين أمام النروج، وخمس نقاط أمام كرواتيا، مقابل 8 نقاط لبلغاريا و6 نقاط لاذربيجان ونقطتين لمالطا.
وسيضمن المنتخب الايطالي تأهله إلى النهائيات الأوروبية في فرنسا في حال فوزه على أذربيجان في باكو في العاشر من الشهر الجاري، بغض النظر عن نتيجته في مباراته الأخيرة في روما ضد النروج بعد ثلاثة أيام.

واللاعبون هم:
- لحراسة المرمى: جيانلويجي بوفون (يوفنتوس) ودانييلي باديلي (تورينو) وسالفاتور سيريغو (باريس سان جرمان الفرنسي).
- للدفاع: دافيدي استوري (فيورنتينا) وليوناردو بونوتشي واندريا بارزاغلي وجورجيو كييليني (يوفنتوس) وماتيو دارميان (مانشستر يونايتد الانجليزي) وماتيا دي كيغليو (ميلان) واليساندرو فلورنزي (روما) واندريا رانوتشيا ودافيدي سانتون (انتر ميلان) ولوكا انطونيللي (ميلان).
- للوسط: انديا برتولاكي وريكاردو مونتوليفو (ميلان) وماركو بارولو (لاتسيو) واندريا بيرلو (نيوريورك سيتي الاميركي) وروبرتو سوريانو (سمبدوريا) وماركو فيراتي (باري سان جرمان).
- للهجوم: انطونيو كاندريفا (لاتسيو) وستيفان الشعراوي (موناكو الفرنسي) ولورنزو اينسيني (نابولي) وغرازيانو بيلي (ساوثمبتون الانجليزي) وسيباستيان جوفينكو (تورونتو الكندي) وسيموني زازا (يوفنتوس) وفابيو كواغلياريلا (تورينو) وايدر (سمبدوريا).

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً