العدد 4777 - الإثنين 05 أكتوبر 2015م الموافق 21 ذي الحجة 1436هـ

وزير الإسكان: سياسات مجلس المناقصات أرست معايير الشفافية والتكافؤ

المنامة – وزارة الإسكان 

تحديث: 12 مايو 2017

رفع وزير الإسكان رئيس مجلس المناقصات والمزايدات باسم بن يعقوب الحمر أسمى آيات الشكر والعرفان إلى مقام ملك البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بمناسبة إعادة تشكيل مجلس إدارة مجلس المناقصات والمزايدات، معرباً عن تطلعات المجلس الجديد إلى الإسهام في تحقيق مزيد من المكتسبات والأهداف التي أُسس من أجلها، وأن يكون المجلس على قدر الثقة الممنوحة له.

وقال رئيس مجلس المناقصات والمزايدات أن الثقة الملكية السامية المتمثلة في تعيين أعضاء المجلس الجديد تضع أمامنا مسئولية الحفاظ على المكتسبات التي استطاع المجلس أن يحققها منذ تأسيسه، مؤكداً أن فكرة إنشاء مجلس للمناقصات والمزايدات بمملكة البحرين تمثل تجربة فريدة من نوعها على مستوى المنطقة، ويؤكد على مبادئ الشفافية التي أرساها المشروع الإصلاحي لجلالة الملك.

كما أشار الوزير أن مجلس المناقصات يلعب دوراً أساسياً في تنظيم المعاملات المالية لمختلف الجهات الحكومية مع شركات ومؤسسات القطاع الخاص، وفقاً لمعايير واضحة تراعي الكفاءة والشفافية بين مختلف الجهات الحكومية والخاصة.

وتوجه وزير الإسكان بخالص الشكر والتقدير إلى أعضاء مجلس إدارة مجلس المناقصات والمزايدات السابقين، على ما قدموه من جهد وعمل متفانٍ خلال المرحلة الماضية، متمنياً لهم دوام التوفيق والتقدم والإزدهار.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً