العدد 4778 - الثلثاء 06 أكتوبر 2015م الموافق 22 ذي الحجة 1436هـ

«البركة الإسلامي» يعلن الفائز بفيلا فاخرة على حساب «البركات»

محمد المطاوعة يسلم إيمان فيصل مفتاح الفيلا بدرة البحرين
محمد المطاوعة يسلم إيمان فيصل مفتاح الفيلا بدرة البحرين

أعلن بنك البركة الإسلامي عن اسم الفائز في السحب على الجائزة الكبرى لحساب «البركات» وهي عبارة عن فيلا فاخرة في درة البحرين.

وقد فازت بالجائزة الكبرى، إيمان فيصل، حيث قام الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة للبنك، محمد المطاوعة، بالاتصال بها شخصياً لتهنئتها بالفوز بهذه الجائزة، كما تم تسليمها مفاتيح الفيلا في حفل خاص أقيم لهذا الغرض في منتجع درة البحرين حضره أعضاء من الإدارة التنفيذية للبنك. ومن جانب آخر أفادت إيمان بأنها كانت مفاجأة سارة وسعيدة لها عند تلقيها مكالمة خبر فوزها بالفيلا، وتوجهت بخالص الشكر للبنك والعاملين فيه على توفير مثل هذه الجوائز القيمة والرائعة في حساب «البركات» وعلى مستوى الخدمة التي يقدمها موظفو البنك للزبائن.

ولدى تسليمه الجائزة الكبرى للفائزة، صرح المطاوعة «إنه من بالغ السرور أن نعلن لأول مرة اليوم عن الفائز في الجائزة السنوية الكبرى على حساب التوفير الاستثماري «البركات» وبذلك يكون حساب «البركات» قد أوفى بتقديم كافة الجوائز التي تعهد بها منذ إطلاقه قبل عام حظي خلالها بنجاح كبير، كونه إلى جانب تقديمه العديد من المزايا الجذابة والفريدة من نوعها للزبائن، فإنه يجمع بين منافع التوفير والاستثمار التي تتطلع لتحقيقها شرائح عريضة من الأفراد والشركات».

كما أعلن البنك ايضاً عن أسماء الفائزين بالجوائز الربع سنوية والشهرية، إذ فاز أحمد العطاوي بسيارة مرسيدس بنز، كما فاز عادل أمين بالجائزة الشهرية الكبرى وهي عبارة عن راتب شهري قدره 555 ديناراً بحرينياً لمدة سنة واحدة، إضافة للفائزين بالجوائز النقدية القيمة الأخرى.

العدد 4778 - الثلثاء 06 أكتوبر 2015م الموافق 22 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً