العدد 4778 - الثلثاء 06 أكتوبر 2015م الموافق 22 ذي الحجة 1436هـ

محمد بن مبارك يستقبل رئيس مجلس إدارة المنظمة الدولية لأصحاب الأعمال

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة في مكتبه بقصر القضيبية اليوم الأربعاء (7 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) رئيس مجلس ادارة المنظمة الدولية لاصحاب الاعمال دانييل دي ريوخا، بحضور رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين خالد المؤيد والنائب الاول لرئيس الغرفة عثمان شريف وعددا من اعضاء مجلس ادارة المنظمة وذلك بمناسبة مشاركتهم في القمة السنوية العالمية الاولى لأصحاب الاعمال التي بدأت اعمالها امس.

واستهل سموه اللقاء بالترحيب بدانييل دي ريوخا واعضاء مجلس ادارة المنظمة الدولية لأصحاب الاعمال، مشيدا بمستوى المشاركة الدولية الذي حظيت به القمة وما تناولته من موضوعات غاية في الاهمية، مؤكدا سموه ان مثل هذه الفعاليات الاقتصادية المهمة تخدم رجال الاعمال البحرينيين كما تبرز الفرص الاستثمارية التي تمتلكها البحرين.

واضاف سموه ان الحكومة تعمل بشكل دائم على تحسين بيئة الاستثمار وتعزيز البنية التحتية اللازمة لذلك انطلاقا من ايمانها بالدور المهم والريادي والحيوي للقطاع الخاص في دعم الاقتصاد الوطني.

من جانبه، شكر رئيس مجلس ادارة المنظمة الدولية لاصحاب الاعمال سمو نائب رئيس مجلس الوزراء على ترحيبه واستقباله، مشيرا الى ما تمتلكه البحرين من قدرات وامكانات تشجع على الاستثمار وتعزز فرصه، مؤكدا ان تعاون المنظمة مع مملكة البحرين سيتواصل لتعريف رجال الاعمال في العالم بالفرص الاستثمارية التي تمتلكها.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً