العدد 4778 - الثلثاء 06 أكتوبر 2015م الموافق 22 ذي الحجة 1436هـ

فيصل أباد وملتان محطتان جديدتان لشبكة طيران الخليج في باكستان

تعتزم طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، إضافة محطتين جديدتين إلى شبكتها وهما فيصل أباد وملتان اعتباراً من منتصف ديسمبر/ كانون الأول 2015. هذا وستبدأ الناقلة بتسيير أربع رحلات أسبوعية مباشرة إلى مدينة ملتان وثلاث رحلات أسبوعية مباشرة إلى مدينة فيصل أباد.

وقال القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج حمد جناحي: "نحن نقوم بخدمة السوق الباكستانية منذ دخولنا إليها للمرة الأولى في العام 1960. وعليه، يسعدنا أن نضيف المزيد من الوجهات الباكستانية لشبكة خطوطنا لتلبية احتياجات المسافرين في باكستان؛ حيث تؤمن طيران الخليج ربطاً لهؤلاء المسافرين لعددٍ من وجهات دول الخليج العربي وأوروبا إلى جمهورية باكستان الإسلامية عبر مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي. وأود هنا أن أشكر السلطات الباكستانية وإدارة الطيران المدني الباكستاني لدعمنا في افتتاح هاتين المحطتين الجديدتين اللتين لا أشك في أنهما ستلاقيان صدى طيباً لدى مسافرينا".

وبذلك تصبح فيصل أباد وملتان السادسة والسابعة من محطات طيران الخليج في باكستان والتي تضم: كراتشي، ولاهور، وإسلام أباد، وبيشاور، وسيالكوت؛ وبذلك يصبح مجموع الوجهات الباكستانية للناقلة سبع وجهات. هذا، وستشغل طيران الخليج رحلاتها إلى ملتان – خامس أكبر المدن الباكستانية من حيث الكثافة السكانية – وفيصل أباد – وهي مركز صناعي رئيسي في باكستان – باستخدام طائراتها من طراز A320.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 8:23 ص

      جوادر

      منطقة جوادر يجب اضافتها ايضا لان هناك جالية كبيرة من اصول جوادرية تحتاج السفر الى هناك لزيارة اصولها.

    • زائر 1 | 8:00 ص

      أمممم

      صرح السفير الباكستاني بعدد الباكستانين في البحرين أو أكثر من 70 % وين يشتغلون ولجماعة في طيران الخليج حققوا أمنياتهم بخطوط مباشرة!

اقرأ ايضاً