العدد 4778 - الثلثاء 06 أكتوبر 2015م الموافق 22 ذي الحجة 1436هـ

ماسكيرانو يعود مجددا للدفاع عن ميسي أمام الانتقادات

عاد نجم وسط المنتخب الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو إلى الدفاع مجددا عن مواطنه ليونيل ميسي أمام الانتقادات التي تلقها لاعب برشلونة الأسباني بعد خسارة منتخب التانغو للمباراة النهائية في بطولتي كأس العالم 2014 وكوبا أميركا 2015.
وقال ماسكيرانو متحدثا عن الاتهامات التي توجه للنجم الأرجنتيني صاحب لقب أفضل لاعب في العالم أربع مرات والمرشح بقوة للحصول على نفس اللقب للمرة الخامسة بعد أدائه الرائع في الموسم الماضي: "إنه موضوع مرهق كثيرا".
وأضاف اللاعب الأرجنتيني المخضرم في تصريحات لشبكة "تي واي سي سبورت" التلفزيونية: "نحن الذين قضوا وقتا طويلا في هذا المجال نستطيع تقييم من يقومون بأشياء استثنائية... ليو أحد هؤلاء... أهم شيء هو تقدير الأشخاص الذين يعملون بجانبك بعد ذلك يمكن أن تنشأ أراء مختلفة بشكل محترم أو لا... في الحياة يمكنك أن ترى كل شيء".
وأشار ماسكيرانو لاعب برشلونة في حديثه إلى القيم التي منحتها له كرة القدم، إذ قال: "خلال سنوات طويلة في مسيرتك ستتعلم استقبال الضربات والاستمتاع أيضا باللحظات الجميلة".
وتابع: "إذا اعتقدنا دائما في الفوز فقط لماذا إذا نحتفل كثيرا بتحقيق الانتصارات؟... عندما يواجه أحدهم تحديا ما عليه أن يبحث عن الفوز مدركا أن منافسه يمكن أن يكون أفضل".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً