العدد 4778 - الثلثاء 06 أكتوبر 2015م الموافق 22 ذي الحجة 1436هـ

الكولومبي أوسوريو يترك تدريب ساو باولو رسميا لتولي مسؤولية المنتخب المكسيكي

ودع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو رسميا فريق ساو باولو البرازيلي لكرة القدم بعد أربعة شهور فقط من توليه مسؤولية الفريق حيث يستعد المدرب لتولي منصب المدير الفني للمنتخب المكسيكي.

وقال أوسورويو ، في بيان مقتضب أصدره للصحفيين اليوم الأربعاء (7 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) بمركز تدريبات الفريق ، "إنني هنا لأتحدث إليكم. أعتقد أننا كنا بحاجة للقاء. أتمنى أن تتفهموا موقفي. لم أعمد إلى عقد مؤتمر صحفي. فضلت هذا البيان احتراما لكم لأنني رأيت أنها وسيلة أكثر ملائمة".

واعترف أوسوريو (54 عاما) بصعوبة اتخاذ قرار الرحيل عن تدريب ساو باولو الذي وصل معه للمربع الذهبي ببطولة كأس البرازيل والذي حجز معه مقعدا في بطولة كأس ليبرتادوريس كما احتل المركز الخامس في بطولة الدوري البرازيلي.

وقال أوسوريو "كان القرار في غاية الصعوبة" لأنني كنت بحاجة للاختيار بين "الاستمرار مع ناد كبير أو تولي مسؤولية منتخب يمنح كبرياء هائلا".

وأضاف "كما يعلم الجميع ، بذلت قصارى جهدي من أجل الاستمرار لنهاية الموسم. ولكن هذا لم يكن ممكنا. ضميري مرتاح لأنني بذلت كل ما بوسعي مع الفريق وتركت الفريق في وضع جيد للمنافسة بكأس البرازيل والدوري".

وأوضحت تقارير إخبارية أن أوسوريو حاول إقناع الاتحاد المكسيكي للعبة بتركه لاستكمال الموسم الحالي مع ساو باولو والذي يمتد حتى كانون أول/ديسمبر المقبل ولكن هذا الطلب قوبل بالرفض.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً