العدد 4778 - الثلثاء 06 أكتوبر 2015م الموافق 22 ذي الحجة 1436هـ

زلاتكو: العين الإماراتي فريق كبير وينافس على كل البطولات

أكد الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني لفريق العين الإماراتي لكرة القدم اليوم الأربعاء (7 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) أن فريقه بإمكانه التعامل مع كل الظروف والمنافسة على جميع البطولات.

وأضاف في تصريحات للصحفيين اليوم أن فريقه قادر على الفوز على الوحدة، بعد غد الجمعة في الجولة الثالثة من بطولة كأس الخليج العربي الإماراتية.

ويسعى العين الى تحسين موقعه على خريطة جدول ترتيب فرق المجموعة الثانية، بعد أن احتل المركز السادس برصيد نقطة واحدة حصدها إثر تعادله أمام الجزيرة بهدفين لكل فريق بالجولة الأولى، قبل أن يخسر أمام الشباب بنتيجة 1 - .2

أما الوحدة فيتطلع إلى إحراز فوزه الأول بالمسابقة عقب تعادله في مباراتين أمام الفجيرة بنتيجة 3-3 ودبا، بنفس النتيجة، ويأتي ترتيب الوحدة في المركز الثالث برصيد نقطتين.

وقال زلاتكو "كان مستوى اللاعبين فوق الممتاز خلال الحصص التدريبية الماضية والفريق في درجة عالية من الجهوزية لمواجهة الوحدة."

وتابع "سنفتقد في مواجهة الوحدة عددا كبيرا من اللاعبين الدوليين إلى جانب محمد فايز بداعي الإصابة غير أن ثقتي كبيرة في جميع عناصر الفريق"، مضيفا "سنعمل على إظهار أفضل ما لدينا من أجل الفوز بنتيجة اللقاء يوم الجمعة، سعياً لتحقيق هدفنا القريب والمتمثل في التأهل إلى الدور قبل النهائي".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً