العدد 4779 - الأربعاء 07 أكتوبر 2015م الموافق 23 ذي الحجة 1436هـ

الحد ينفي تغيير مدربه وشريدة يعاود مهمته اليوم

سلمان شريدة
سلمان شريدة

نفى مجلس إدارة نادي الحد ما تردد عن وجود تغيير في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بتعيين مساعد المدرب عارف العسمي بدلاً من المدرب الوطني سلمان شريدة، مؤكداً استمرار شريدة في مهمته في قيادة الفريق الحداوي في الموسم الكروي الجديد.

واستغربت إدارة الحد ما تناولته إحدى وسائل الإعلام أمس من وجود مشكلات أدت إلى تغيير في الجهاز الفني للفريق من خلال تعيين شريدة مديراً فنياً بالنادي وإسناد مهمة تدريب الفريق لمساعده عارف العسمي، موضحة أن ما تم تداوله كانت استنتاجات غريبة لأن نادي الحد لم يفكر في استحداث منصب مدير فني بالنادي وأن شريدة باقٍ في مهمته وغيابه عن بعض التدريبات في الأيام الأربعة الماضية يرجع إلى ظروفه الصحية وأنه سيعود إلى مباشرة عمله في تدريب الفريق بدءاً من اليوم (الخميس).

وأكدت الإدارة الحداوية أن جميع أمور الفريق الكروي تسير بصورة جيدة ودون أية مشكلات والفريق يتأهب لخوض مباراة كأس السوبر أمام المحرق.

وكانت أنباء تداولت في مواقع التواصل الاجتماعي أمس ربطت بين هذا الخبر وبين إقالة مدرب فريق المحرق الصربي دراغان في إشارة إلى احتمالية انتقال شريدة إلى تدريب ناديه الأم المحرق لكن جاء نفي نادي الحد ليدحض تلك الأقاويل.

العدد 4779 - الأربعاء 07 أكتوبر 2015م الموافق 23 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:42 ص

      الجنرال بواحمد حداوي

      ينقص لسان من قال هذا الكلام الغريب ...... الجنرال باق مع الحداويه كل هذا الوشوشه من العذال ما يهزك ريح بواحمد

اقرأ ايضاً