العدد 4779 - الأربعاء 07 أكتوبر 2015م الموافق 23 ذي الحجة 1436هـ

امرأة تطلق النار على لص في الشارع محاولة وقفه في الولايات المتحدة

اطلقت امرأة كانت تتبضع في احدى ضواحي ديترويت (ولاية ميشيغن في شمال الولايات المتحدة)النار على سيارة دخل اليه لص رأته يخرج مهرولا من متجر يلاحقه حارس.

ولم يصب اللص وهو رجل اربعيني بجروح وتمكن من الفرار على ما ذكرت صحيفة "ديتريوت فري برس".

وكانت مطلقة النار البالغة 48 عاما في مرآب متجر كبير عندما رأت الرجل يخرج راكضا منه. وصعد الرجل الى سيارة فما كان منها الا ان اطلقت النار على اطارات السيارة على ما اوضحت الشرطة.

ويستبعد ان تتعرض السيدة لملاحقات اذ انها تملك ترخيصا بحمل السلاح.

ولم ترد شرطة المنطقة على اتصالات وكالة فرانس برس الا انها اعطت بعض التفاصيل حول القضية عبر تويتر. واوضحت ان المتجر يواصل نشاطه بشكل طبيعي وطلبت من سكان المنطقة الاتصال بها في حال شاهدوا سيارة المشتبه فيه.

واتى الحادث بعد اسابيع قليلة على مشهد مماثل قرب ديترويت ايضا حيث اطلق زبون في مصرف النار على لص خلال محاولة سطو. وكان مطلق النار البالغ 63 عاما يحمل رخصة ايضا. واكد رئيس بلدية المنطقة جيم فوتس يومها انه كان في موقع الدفاع عن النفس لان اللص هدده وهو متجه نحو المخرج.

وادخل اللص البالغ 43 عاما الى المستشفى لاصابته في الذراعين والرجل. وقد اشاد جيم فوتس بمطلق النار "لانه تجنب اطلاق النار على مناطق حيوية من جسم" اللص.

وقد تجدد النقاش حول الاسلحة النارية في الولايات المتحدة بعد عملية اطلاق نار الاسبوع الماضي سقط فيها عشرة قتلى في احدى جامعات اوريغن (شمال غرب). 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً