العدد 4779 - الأربعاء 07 أكتوبر 2015م الموافق 23 ذي الحجة 1436هـ

وكيل "الصحة" تفتتح عيادة عبدالرحمن كانو للأسنان بمركز مدينة حمد

الجفير – وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

افتتحت وكيل وزارة الصحة عائشة مبارك بوعنق، صباح يوم "الإثنين" الموافق 5 أكتوبر 2015م عيادة عبدالرحمن جاسم كانو للأسنان بمركز مدينة حمد الصحي، وذلك بحضور فوزي كانو، ومدير إدارة المراكز الصحية سيما زينل، ورئيس خدمات الفم والأسنان تغريد أجور، وعدد من المسئولين في وزارة الصحة.

وبهذا المناسبة، ألقت وكيل وزارة الصحة، كلمة رحّبت فيها بالحضور في هذا الحفل الذي تم تنظيمه من قِبل قسم خدمات طب الفم والأسنان بالرعاية الصحية الأولية لافتتاح عيادتي الأسنان، لافتةً إلى أن العيادتان ستؤديان بلا شك إلى تحسين وتسهيل حصول المرضى على خدمات الفم والأسنان، وهذا يتماشى مع أحد أهداف استراتيجية وزارة الصحة والمتعلق بتحسين الحصول على خدمات الرعاية الصحية الأولية والثانوية.

وتقدمت بوعنق بخالص الشكر والتقدير إلى السيد فوزي كانو، وجميع مجموعة كانو الكرام على تبرعهم السخي ومساهمتهم النبيلة في تجهيز عيادتي الأسنان بالكامل، والتي تُقدر بنحو 50 ألف دينار بحريني، مشيدةً بالدور الريادي التي تقوم به عائلة كانو في دعم ومساعدة مختلف القطاعات في المجتمع ومن ضمنهم وزارة الصحة، حيث أن هذه المساهمات لها مردود إيجابي في تطوير وتقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين والمقيمين. وأشارت إلى أن هذا التبرع يُعزز مبدأ الشراكة المجتمعية والتنسيق والتعاون بين المؤسسات المدنية والأهلية ووزارة الصحة.

وفي ختام كلمتها، شكرت وكيل وزارة الصحة فوزي كانو وجميع مجموعة كانو على دعمهم ومساندتهم المستمرة للقطاع الصحي، كما تقدمت بالشكر إلى رئيس قسم خدمات الفم والأسنان تغريد أجور، وجميع العاملين بالقسم على جهودهم في الإعداد لهذا الحفل، وكل من ساهم في هذا الإنجاز المميز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً