العدد 4779 - الأربعاء 07 أكتوبر 2015م الموافق 23 ذي الحجة 1436هـ

مدرب كولومبيا: غياب رودريجيز أمام بيرو سيجبر الفريق على إظهار قدرات إضافية

يرى الأرجنتيني خوسيه بيكرمان المدير الفني لمنتخب كولومبيا الأول لكرة القدم أن غياب نجم الفريق خاميس رودريجيز عن مباراة بيرو اليوم الخميس في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 ستجبر فريقه على اظهار قدرات إضافية.

وقال بيكرمان خلال مؤتمر صحفي: "لا يوجد لاعبين متشابهين .. كرة القدم تعتمد على الفريق .. خاميس وصل إلى مستوى فني عالي بعد العديد من المباريات وهو ما استغرق وقتا طويلا .. غيابه سيجبر الفريق على إظهار قدرات إضافية".

ولن يتمكن روريجيز أبرز نجوم المنتخب الكولومبي من المشاركة في أول مرحلتين لمنتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل شهر في مباراة ودية أمام بيرو.

وأضاف بيكرمان: "لا يفزعنا العمل مع لاعبين صغار .. نعرف أنه يوجد منتخب تحت 23 عاما يمكنه أن يقدم الكثير لكولومبيا .. أتمنى أن يحسنوا استغلال هذه الفرصة"، في إشارة إلى اللاعبين الشباب الذين استدعاهم لقائمة المنتخب الكولومبي استعدادا لهذه المرحلة من التصفيات.

وتابع: "اللاعبون الذين يحظون بفرصتهم الأولى سيتأقلمون شيئا فشيئا .. كرة القدم مليئة بالمفاجآت .. أفضل طريقة هي البدء من الأصغر إلى الأكبر .. لا يوجد شيء يضمن تحقيق نتيجة ..الفرق تتطور مع تتابع المباريات".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً