العدد 4779 - الأربعاء 07 أكتوبر 2015م الموافق 23 ذي الحجة 1436هـ

مدينة مكسيكية تتحول من مستنقع للجريمة إلى ملتقى لشركات التكنولوجيا العالمية

الوسط - محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

تحولت مدينة "تايوانا" المكسيكية التي كانت في السابق مستنقعا للجريمة وارتكاب الكثير من الرذائل إلى ملتقى للعديد من شركات التكنولوجيا الدولية حول العالم، وفق ما نقل موقع أرقام ديجيتال التقني اليوم الخميس (8 أكتوبر/ تشرين الأول 2015)

حسب تقرير "سي إن إن العربية" فإنه في عام 2010 وجد أحد رواد الأعمال "ميغل بن روستو" أن هذه المدينة الغير محببة إلى الكثير من المواطنين يمكنها أن تتحول إلى أحد أروع الأماكن في العالم وتصبح ملتقى للعديد من الشركات العالمية، لذلك بدأ مع فريق العمل في إنشاء "هب ستايشن".

حيث كانت في السابق مشهورة بجرائم القتل التي تحدث في منطقتها، ولكن الآن أصبحت عبارة عن مكان يتمتع بالعديد من المميزات ويوفر الكثير من مكاتب العمل التي تمنح الموظفين المستقلين ورواد العمل الحر الفرصة للحصول على مكان جيد ورائع للاجتماعات وممارسة الكثير من الأعمال في بيئة مناسبة للغاية.

والآن بعد افتتاح المكان الجديد بعام كامل قامت الممثلة الرسمية لشركة "Yelp" بزيارة لـ "هب ستايشن" وانبهرت للغاية برؤيتها للمكان الجديد وأبدت إعجابا شديدا به.

لا شك أن هذه التجربة قد وصلت إلى هدفها بالفعل، فمدينة "تايوانا" التي تقع على حدود "كاليفورنيا" الأمريكية استطاعت أن تصبح ملتقى للعديد من شركات التكنولوجيا فهي مكان رائع للاجتماعات والأحداث الهامة التي تعقدها الشركات ورواد الأعمال.

وربما تستضيف هذه المدينة بعض الأحداث التقنية الضخمة قريباً بعد أن يتم تكرار التجربة في العديد من المدن المكسيسكية الأخرى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً