العدد 4781 - الجمعة 09 أكتوبر 2015م الموافق 25 ذي الحجة 1436هـ

مدرب العين الإماراتي: غير راض عن أداء الفريق أمام الوحدة

أبدى المدير الفني لفريق العين الإماراتي الكرواتي زلاتكو داليتش عدم رضاه عن مستوى فريقه في لقاء الوحدة مساء الجمعة في الجولة الثالثة من بطولة الكأس بالإمارات، وهو اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي.

وقال كوزمين للصحفيين عقب اللقاء "إذا أردنا التأهل إلى نصف نهائي مسابقة الكأس يجب أن نقدم مستوى أفضل من الذي ظهرنا عليه أمام الوحدة اليوم، غير أن حظوظنا لازالت باقية في المنافسة على حصد إحدى بطاقتي التأهل برغم التعادل والحصول على النقطة الثانية من ثلاث جولات".

وأكمل: لست راضياً عن مستوى الفريق في شوط اللعب الأول، والذي كشف عن جملة من الأخطاء التي تمثلت في التمريرات بالإضافة إلى معدل الركض الذي لم يكن بالمستوى المطلوب وربما وجدنا عذراَ للاعبين بسبب ارتفاع درجتي الحرارة والرطوبة.

وزاد: تحسن مستوى الفريق في الشوط الثاني بصورة أفضل وأظهرنا رغبة أكبر في تحقيق النتيجة المطلوبة، لكن كنا محظوظين بفضل تألق حارس المرمى محمود الماس الذي نجح في التصدي لمحاولات تهديف محققة، بفضل براعته وردة فعله الممتازة.

وأشار زلاتكو إلى أن مواجهة فريقه أمام الوحدة جاءت قوية من الجانبين، مضيفا "افتقدنا إلى جهود 12 لاعباً من قائمة فريق الكرة الأول في مباراة اليوم، ولكننا نسعى من خلال مسابقة الكأس إلى منح الفرصة إلى تهيئة اللاعبين الذين ابتعدوا عن المشاركة في المواجهات الرسمية بداعي الإصابة إلى جانب صقل خبرة الشباب".

وردا على سؤال حول إن كان تألق حارس مرمى الفريق محمود الماس سيقوده ليصبح أساسياً في تشكيلة العين بالدوري، قال: "نحن محظوظون في العين لأن فريقنا يضم في صفوفه اثنين من أفضل حراس المرمى بالإمارات حالياً، ويعتبر خالد عيسى الحارس الأفضل وتألق الماس بعد عودته من الإصابة يمثل إضافة قوية للفريق ويؤكد حديثي حول أفضلية حراس مرمى العين، غير أن خالد عيسى يبقى الحارس الأول في تشكيلة الفريق". 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً