العدد 4781 - الجمعة 09 أكتوبر 2015م الموافق 25 ذي الحجة 1436هـ

مدير عام بلدية "الجنوبية" يتفقد احتياجات أهالي مجمع 917 بالرفاع

الرفاع – بلدية المنطقة الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

قام مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف عبدالله، بجولة تفقدية في الدائرة السادسة مجمع 917 بالرفاع، بحضور ممثل المنطقة العضو البلدي نجيب حمد الكواري، وممثل الدائرة الخامسة العضو البلدي محمد موسى البلوشي، بالإضافة لعدد من المسئولين في البلدية.

وخلال الجولة التقى المدير العام مع عدد من الأهالي، والذين عرضوا من جانبهم عدداً من مطالبهم واحتياجاتهم لتحسين الوضع الخدمي في منطقتهم التي كانت تتبع بلدية المنطقة الوسطى (سابقاً)، وتم ضمها للمحافظة الجنوبية وفق التوزيع الجديد للمحافظات.

وتطرق الأهالي إلى بعض الظواهر السلبية والتي من بينها وجود مساكن للعمال العزاب وسط الأحياء السكنية، وكذلك مشكلة السيارات المهجورة التي تركها أصحابها مركونة في مكانها منذ فترة طويلة.

وفي هذا السياق، أكد عاصم عبداللطيف أن البلدية ستأخذ بعين الاعتبار كل الملاحظات التي أثارها الأهالي والاحتياجات الخدمية من المرافق وغيرها، وستعمل على تلبيتها وتوفيرها في أقرب وقت ممكن، وذلك وفقاً للموازنات المتاحة.

وأشار المدير العام إلى حرص بلدية المنطقة الجنوبية على إيصال الخدمات إلى جميع المناطق، وسعيها الحثيث للارتقاء بواقعها الجمالي، والحفاظ على نظافتها العامة، وذلك انطلاقاً من توجيهات القيادة الحكيمة ومتابعة وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني، بتفقد أحوال المواطنين والمقيمين والعمل على تلبية احتياجاتهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً