العدد 4782 - السبت 10 أكتوبر 2015م الموافق 26 ذي الحجة 1436هـ

الشيخة مي تبحث مع وكيل "الزراعة" التعاون المشترك

المنامة – هيئة الثقافة والآثار 

تحديث: 12 مايو 2017

ضمن عملها للتواصل مع كافة الجهات للارتقاء بالحراك الثقافي لمملكة البحرين، استقبلت رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار الشيخة مي بنت محمد آل خليفة في مكتبها صباح اليوم الأحد (11 أكتوبر/ تشرين الأول 2015)، وكيل الزراعة والثروة البحرية الشيخ خليفة بن عيسى آل خليفة وذلك في إطار تبادل وجهات النظر حول أبرز الإنجازات الحضارية الراهنة للبحرين، ومن أهمها مشاركة مملكة البحرين في إكسبو ميلانو 2015، وبحث سبل التعاون المشترك ما بين الجهتين.

وأشارت الشيخة مي بنت محمد آل خليفة إلى أهمية مشاركة مملكة البحرين في إكسبو ميلانو، موضحة أنها تأتي في إطار الترويج للتراث الحضاري والإرث الإنساني العريق لمملكة البحرين بطريقة إبداعية ومتميزة في الجناح الوطني الذي يحمل اسم "آثار خضراء".

كما وأكدت الشيخة مي بنت محمد آل خليفة أن جناح البحرين في الإكسبو تم بناؤه اعتماداً على أسس التنمية المستدامة، مردفة أنه وبعد انتهاء مدة المعرض سيتم نقل الجناح وتركيبه في مملكة البحرين ليستمر بدوره في تعزيز ارتباط الإنسان البحريني بهويته الثقافية وتراثه العريق.

بدوره أشاد الشيخ خليفة بن عيسى آل خليفة بالعمل الذي تقوم به هيئة البحرين للثقافة والآثار في سبيل تعزيز مكانة الثقافة والتراث لدى المجتمع البحريني، مؤكداً أن للثقافة دورا هاماً في بناء المجتمعات والترويج للأوطان.

كما وأبدى استعداده الدائم للتعاون مع هيئة البحرين للثقافة والآثار من أجل تحقيق منجزات حضارية وثقافية مستقبلية ترتقي بالمشهد الثقافي للبحرين.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً