العدد 4782 - السبت 10 أكتوبر 2015م الموافق 26 ذي الحجة 1436هـ

هندي يقطع رأس زوجته ويسير ممسكا به في الشارع

فوجئ المارة في أحد شوارع الهند برجل يمشي في الطريق ممسكا برأس امرأة ملطخة بالدماء في يد وبفأس في اليد الأخرى، تماما مثل ما يمكن أن يحدث في فيلم رعب.، وذلك حسبما نشر موقع "روسيا اليوم" اليوم الأحد (11 أكتوبر/ تشرين الأول 2015).

وأصاب المشهد المارة في الشارع بصدمة كبيرة لدى رؤيتهم الرجل وهو يسير ممسكا برأس زوجته المقطوع في يده، وفي يده الأخرى كان الرجل يحمل الفأس، التي زعم استخدامها في تنفيذ الجريمة.

وقالت الشرطة الهندية لصحيفة "انديان اكسبريس" إنه قد تم التعرف على المشتبه به، ويدعى "رامشاندرا شو شافان"، 53 عاما، وكان يعمل حارسا قرابة 20 عاما في مدينة بيون، ولاية ماهاراشترا.

وزعمت بعض المصادر أن الرجل كان يشك في إقامة زوجته "سوناباي رامشاندرا شيفان"، 45 عاما، علاقة غرامية مع زوج ابنته، ووفقا لتقارير الجيران، كان الرجل يتشاجر مرارا وتكرارا مع الضحية.

ووقع الحادث المروع صباح يوم الجمعة 9 أكتوبر/تشرين الأول أثناء وقوع شجار جديد بين الرجل وزوجته، فقام الرجل على إثر ذلك بحبس زوجة ابنه مع اثنين من أحفاده، ثم هاجم الضحية بعنف.

وقالت الشرطة يبدو أن الرجل قطع رأس الضحية بفأس، وأمسك بالرأس متجها إلى الشارع، وحينما رآه السكان المحليون، سارعوا بإبلاغ الشرطة، التي بدورها ألقت القبض على المتهم.

وقال مفتش الشرطة لوسائل الإعلام الهندية : "لم يكن الرجل يعاني من أية اضطرابات نفسية كما تفيد التحقيقات في الوقت الراهن، وتم اقتياده إلى السجن بتهمة القتل، ويجري حاليا استجوابه بخصوص التهمة الموجهة إليه".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً