العدد 4783 - الأحد 11 أكتوبر 2015م الموافق 27 ذي الحجة 1436هـ

«مستشفى رويال» يرحب بانضمام استشاريَي الكلى عيسى كواليت وعباس الخطيب لطاقمه الطبي المتخصص

أعلن مستشفى رويال البحرين عن انضمام، استشاريا الكلى عيسى كواليت، وعباس الخطيب، والحاصلين على شهادة البورد الأميركي لأمراض الكلى، للطاقم الطبي المتخصص واللذين سيقدمان خدماتهما الطبية التخصصية بمستشفى رويال البحرين.

ويمتلك عيسى كواليت وعباس الخطيب خبرة واسعة في تشخيص وعلاج ومتابعة أمراض الكلى كما ويتمثل اختصاصهم في الوقاية والعلاج من اضطرابات الكلى الحادة والمزمنة، وخصوصاً لمرضى ارتفاع ضغط الدم والسكري إضافة لعمل تحاليل وفحص نسيج الكلى، غسيل الكلى وزرع الكلى.

يعد عيسى كواليت أحد الأعضاء البارزين في الجمعية العالمية للرعاية بأمراض الكلى (IRCG) كما أنه رئيس الجمعية العالمية للرعاية بأمراض الكلى لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما تم تكريمه في جائزة أفضل بحث للشباب الباحثين في مجال أمراض الكلى، كما أن عباس الخطيب مصرح من قبل البورد الأميركي في الطب الباطني وأمراض الكلى، علاوة على كونه رئيس قسم طب الكلى في مركز الملك حسين للسرطان.

وفي هذا السياق، أعرب استشاريا الكلى عيسى كواليت وعباس الخطيب، عن سعادتهما لانضمامهما لمركز مستشفى رويال البحرين، وعن مدى حرصهما لجلب خبراتهما إلى المستشفى وخدمة جميع حالات المرضى في قسم أمراض الكلى.

من جهته، رحب مدير العمليات بمستشفى رويال البحرين، جايكوب توماس، باستشاريا الكلى وأضاف: «نحرص في مستشفى رويال البحرين دائماً على جلب خيرة الاختصاصيين في المجالات الطبية والحاصلين على أعلى المؤهلات العلمية في مجال تخصصهم علاوة على سنوات خبرتهم الطويلة، وذلك في إطار استراتيجية المستشفى الرامية إلى استقطاب وجلب أفضل الكفاءات الطبية».

العدد 4783 - الأحد 11 أكتوبر 2015م الموافق 27 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً