العدد 4783 - الأحد 11 أكتوبر 2015م الموافق 27 ذي الحجة 1436هـ

العصفور يبحث مع العرادي تأجير أرض في خامسة الشمالية على وزارة الشباب والرياضة

بحثا تعزيز التواصل مع السلطة التشريعية

المنامة - الأوقاف الجعفرية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل رئيس الأوقاف الجعفرية الشيخ محسن الشيخ عبدالحسين آل عصفور في مكتبه بالإدارة اليوم الإثنين (12 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) النائب الأول لرئيس مجلس النواب النائب علي عبدالله العرادي.

وقد رحب رئيس الأوقاف الجعفرية بالنائب الأول لرئيس مجلس النواب، معرباً عن تقديره للدور التشريعي والرقابي لمجلس النواب لتحقيق الصالح العام للوطن ‏والمواطنين في ظل المشروع الإصلاحي لجلالة الملك.

واطلع رئيس الأوقاف الجعفرية النائب العرادي على الخطط والمشاريع المعنية لتطوير الأوقاف والبرامج الموجهة الموجهة للمجتمع، حيث عبر النائب علي العرادي عن خالص شكره وتقديره لرئيس الأوقاف على تعاونه مع السلطة التشريعية ولجهوده في تحقيق التطور المنشود للأوقاف الجعفرية، مؤكداً وقوف مجلس النواب ودعمه لهذه الخطط لتحقيق رؤية الإدارة في الشفافية والشراكة والتنمية.

وبحث رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية مع النائب العرادي تنمية الوقف واستغلاله بما يعود بالنفع العام لخدمة الوطن والمواطنين في كافة مناطق المملكة، ومنها دراسة تأجير إحدى الأراضي في الدائرة الخامسة من المحافظة الشمالية على وزارة الشباب والرياضة لاحتضان الفعاليات الرياضية في المنطقة بما يحقق الريع المجزي للجهة الموقوف عليها.

إلى ذلك تطرق اللقاء إلى جهود الطرفين في إيصال التيار الكهربائي لمأتم الحاج عباس العرادي في قرية عراد، وأشادا في هذا الصدد بتجاوب الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة مع جهود الأوقاف والنائب العرادي بما كفل إعادة توصيل التيار خصوصاً مع قرب دخول موسم عاشوراء.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:52 ص

      بما إنك تحب مصلحة الوطن والمواطنين :

      نحن أهالي منطقة السهلة الشمالية الجديدة نحتاج لوجد مسجد للصلاة في نفس المنطقة ..فأقرب مسجد الينا هو مسجد الشيخ عزيز والذهاب اليه يحتاج مواصلات بسبب بعده عنا .. ارجو منكم النظر في موضوعنا لانه اولى من إقامة النوادي وغيرها .

    • زائر 1 | 5:44 ص

      للشباب بعد

      في كم مسجد وماتم في ديرتنا ويش رايك تاخدهم واتحولهم صالات اعراس....

اقرأ ايضاً