العدد 4783 - الأحد 11 أكتوبر 2015م الموافق 27 ذي الحجة 1436هـ

رئيس مجلس النواب: مصر ستظل العمق الاستراتيجي للخليج العربي

مؤكداً تطلع المجلس للتعاون مع البرلمان المصري الجديد

أكد رئيس مجلس النواب احمد إبراهيم الملا أن العلاقات الأخوية الثابتة والراسخة بين مملكة البحرين جمهورية مصر العربية هي علاقات وطيدة وتاريخية، مقدراً توجهات مصر الداعمة لأمن واستقرار المملكة وأمنها.

وأشار الملا أن أمن جمهورية مصر العربية واستقرارها جزء لا يتجزأ من أمن البحرين وبقية منظومة الدول العربية والإسلامية، وأنها ستظل العمق الاستراتيجي لدول مجلس التعاون والمنطقة ككل، مشدداً على ضرورة أن يقف الجميع صفاً واحداً ضد الإرهاب والتطرف الذي يستهدف رجال الأمن والمواطنين الآمنين، وصد المحاولات السافرة في الشؤون الداخلية للبلاد و زعزعة أمنها واستقرارها حماية للمكتسبات الوطنية .

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس النواب بمكتبه اليوم الإثنين (12 أكتوبر/ تشرين الأول 2015)، سفير جمهورية مصر العربية لدى مملكة البحرين السفير عصام صالح عواد، بمناسبة انتهاء فترة عمله كسفير لبلاده لدى مملكة البحرين، وحضر اللقاء رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والامن الوطني بالمجلس النائب عبدالله آل حويل.

وتقدم رئيس مجلس النواب بخالص التهاني والتبريكات إلى حكومة وشعب جمهورية مصر العربية الشقيقة بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصار أكتوبر المجيد التي صادفت السادس من أكتوبر، ومقدراً حجم الإسهامات المبذولة في سبيل تحقيق النهضة والتنمية المرجوة للبلاد في مختلف المجالات، ومتمنياً كل النجاح والتوفيق للانتخابات البرلمانية المرتقبة لانتخاب أعضاء مجلس النواب المصري في 17 أكتوبر الجاري ومتطلعاً للتعاون البناء معه.

كما شكر الملا السفير على جهوده المبذولة طول فترة عمله بالمملكة، ودوره الهام في توطيد العلاقات المشتركة بين البلدين في كافة المجالات، والنهوض بالتعاون في المجالات البرلمانية، متمنياً لسعادته التوفيق والسداد في حياته المهنية والعملية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:19 ص

      كلام مشروب مروقة

      مصر ليست عمقا لأحد يا سغادة النائب والحرب اليمنية كشفت المستور وكشفت انتهازية النظام المصري واقول لك ولغيرك ان الأفضل لدول الخليج توجيه اموالها لتنمية بلدانها بدلا من انفاقها على بلدان لا علاقة لها بها وليست وفية عند الشدائد وكلامك هذا مجرد مجاملات برتوكولية والا لا تعؤرف شيئا

اقرأ ايضاً