العدد 4783 - الأحد 11 أكتوبر 2015م الموافق 27 ذي الحجة 1436هـ

"الهلال الأحمر البحرينية" تبحث تعزيز التعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر

المنطقة الدبلوماسية - جمعية الهلال الأحمر البحرينية 

تحديث: 12 مايو 2017

بحثت جمعية الهلال الأحمر البحرينية، خلال اجتماعها في مقرها بالمنطقة الدبلوماسية مع ممثلين عن اللجنة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر، تعزيز التعاون المشترك في العديد من القضايا والبرامج التي تنفذها الجمعية في إطار عملها الإغاثي والإنساني.

وتطرق الاجتماع إلى بحث التعاون في برنامج التدريب في القانون الدولي الإنساني، وكذلك برامج التدريب والأنشطة المتعلقة بالبحث عن المفقودين ووضع آليات التنفيذ، إضافة إلى مساعدة المهاجرين الأجانب العاملين في الخليج العربي عن فقد أقربائهم أو تعرضهم للحوادث.

كما بحث الجانبان التعاون المشترك في مجال برنامج تدريب فريق الإنقاذ البحري للبحث عن المفقودين في البحار، وبرامج الدعم النفسي التي ينفذها الهلال الأحمر البحريني، إضافة إلى التدريب على التعامل مع وسائل الإعلام وإنشاء مركز لإنتاج المواد الإعلامية.

حضر الاجتماع من جانب الجمعية الأمين العام للهلال الأحمر البحريني فوزي أمين، والمدير العام للجمعية مبارك الحادي، وعدد من كوادر الجمعية ورؤساء اللجان ومتطوعون، فيما حضره من جانب اللجنة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر كل من مثل اللجنة في البحرين عبدالكريم العقروبي، إضافة إلى مسئولة برنامج الروابط العالية سنتيا عون، ومندوب التعاون في اللجنة أحمد سليمان، والمستشار القانوني غادة الشوا، والمدير الإعلامي فؤاد بوابة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً