العدد 4785 - الثلثاء 13 أكتوبر 2015م الموافق 29 ذي الحجة 1436هـ

«البحرين والكويت» يعلن أسماء الفائزين في سحب الـ 50 ألف دولار بجوائز «الهيرات»

أعلن بنك البحرين والكويت البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد - عن أسماء الفائزين الثمانية بجوائز الهيرات لشهر سبتمبر/ أيلول والبالغة قيمتها 50 ألف دولار أميركي. والفائزان لشهر سبتمبر بجائزتي 10 آلاف دولار هما: فتحية أحمد جاسم مرزوق الحاجي وعبدالله أحمد خميس عبدالله. وأما الفائزان بالجوائز الست الباقية والتي تبلغ قيمة كل منها 5 آلاف فهم: زهرة محمد علي إسماعيل، سيد سلمان إبراهيم محفوظ علي، محمد عبدالرسول عبدالله كاظم (قاصر)، بتول محمد رضا عبدالمهدي، إحسان محسن عبدالله أحمد غربال، ومصطفى عبدالواحد راشد الكوهجي.

وقام مدير التسويق للخدمات المصرفية للأفراد، والقائم بأعمال مدير الحسابات والودائع، أحمد صلاح، بتسليم الجوائز للفائزين.

وأجري السحب على جوائز الهيرات في 30 من شهر سبتمبر للعام 2015، تحت إشراف ممثل وزارة الصناعة والتجارة، شفيع البلوشي، إضافة إلى ممثلين عن إدارات التدقيق الداخلي والرقابة الداخلية والتسويق والخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت.

وقد عبر الفائزون عن شكرهم وتقديرهم للبنك لفوزهم بهذه الجوائز. وصرحت هاجر النجساس وهي من أودعت المبلغ لجائزة الهيرات لصالح ابنها محمد عبدالرسول (القاصر) منذ وقت ولادته عن فرحتها وسعادتها بفوزه بالجائزة.

كما عبرت بتول محمد، إحدى المحظوظات بالفوز بسحب الهيرات، عبرت عن فرحتها بالفوز فقالت: «تم اشتراكي مؤخراً بحساب الهيرات بعد اقتراح من أحد موظفي البنك، وأنا جداً سعيدة بفوزي بالجائزة بعد عدة أشهر من فتح الحساب».

العدد 4785 - الثلثاء 13 أكتوبر 2015م الموافق 29 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً