العدد 4784 - الإثنين 12 أكتوبر 2015م الموافق 28 ذي الحجة 1436هـ

طفل يطلق حمله لجمع 33 ألف ابتسامة

أطلق طفل، يبلغ من العمر 6 سنوات، حملة لجمع 33 ألف ابتسامة، وذلك للتغلب على حزنه بعد أن فقد والده عندما كان في سن الرابعة، واستيقظ الشهر الماضي ليجد والدته متوفاة بشكل مفاجئ في سريرها.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد جادين هايز (6 أعوام) والده عندما كان في الرابعة من عمره، وقبل أسابيع توفيت والدته بشكل غير متوقع في نومها، ليجد نفسه قد أصبح يتيم الأب والأم، وترعاه عمته باربرا ديكولا، التي أوحت إليه بهذه الفكرة ليتغلب على حزنه.

وطلب هايز، الذي قال إنه "حاول مرارا" إيقاظ أمه لكنه لم يستطع، من عمته مساعدته في مهمته لأنه "متعب" من رؤية الناس حزينين طوال الوقت، وذلك بشراء الألعاب والحلوى ليوزعها على المارة، ويحصل على ابتساماتهم.

وقالت ديكولا: "بعد حضور جنازة والدته، ورؤية الجميع في حالة من الحزن، ولا أحد منهم يبتسم، قال لي جادين إنه تعب من هذه الوجوه الحزينة"، وأضافت "لقد أراد حقا أن يجعل الناس يبتسمون، وطلب مني مساعدته على تحقيق ذلك".

وأطلق سكان مدينة سافانا بولاية جورجيا الأميركية اسم "تجربة الابتسامة" على حملة هايز، التي حققت بالفعل أكثر من 500 ابتسامة في غضون أيام، في حين يقول الصبي إنه مصمم على الوصول إلى هدفه بتحقيق 33 ألف ابتسامة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً