العدد 4785 - الثلثاء 13 أكتوبر 2015م الموافق 29 ذي الحجة 1436هـ

"السكوتر الذكي" يحرق منزلا في تبوك!.. وشرطة أبوظبي تحذر منه

الوسط- محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

يحظى "السكوتر الذكي" في الآونة الأخيرة بالانتشار الواسع، وذلك لإنتاج العديد من الشركات نوعيات رخيصة منه. ومؤخرا تسبب "سكوتر ذكي" بحريق في منزل أحد المواطنين السعوديين في تبوك، وذلك عقب وضعه على الشاحن الكهربائي لمدة ساعتين، حيث كتب المواطن سالم عيد من خلال صفحته على موقع "تويتر": "الحمد الله، تعرضت البارحة لحريق بسبب ما يسمى سكوتر وذلك عند وضعه على الشاحن لمدة ساعتين، أرجو الحذر الدفاع المدني"، حسب ما نشرت صحيفة "الأنباء" الكويتية.

وحظيت تغريدة عيد بتفاعل واسع، حيث قام ما يقارب الـ500 شخص بمشاركتها على صفحاتهم الشخصية، كما قام الدفاع المدني بمشاركتها لتحذير المواطنين من خطورة الأمر.

بدورها حذرت مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي أولياء الأمور والأسر من خطورة لعب الأطفال بألواح العجلات المتحركة التي انتشرت مؤخرا في الدولة، وقام بعض أولياء الأمور بشرائها لأبنائهم واستخدامها كألعاب؛ على رغم خطورتها والسير بها بين المركبات والقيام بحركات خطرة مما يؤدي إلى تعرضهم إلى حوادث الدهس، بحسب رئيس قسم العلاقات العامة في مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي جمال سالم العامري.

ومن جانبها، نظمت القيادة العامة لشرطة عجمان حملة توعوية للتحذير من مخاطر الاستخدام الخاطئ لأجهزة التوازن الذاتي (airweel).

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً