العدد 4785 - الثلثاء 13 أكتوبر 2015م الموافق 29 ذي الحجة 1436هـ

درصاف حمداني تستحضر أجمل انتاجات باربارا وفيروز

في خامس فعاليات مهرجان الموسيقى الـ 24 بالصالة الثقافية

الوسط - محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

ضمن مهرجان البحرين الدولي للموسيقى 24، تستضيف الصالة الثقافية في الثامنة من يوم غد الخميس (15 أكتوبر / تشرين الأول 2015) حفلا موسيقياً يجمع أجمل إبداعات كل من المغنية الفرنسية باربارا والمغنية الفرنسية فيروز تؤديها الفنانة التونسية درصاف حمداني برفقة الملحن الفرنسي دانيال ميل.

هذا الحفل الذي تقدمه الفنانة حمداني يأتي كلقاء ما بين عالمين مختلفين ومتشابهين في آن واحد، وتستحضر فيه درصاف مزيجاً موسيقيا استثنائياً سيشهد فيه الحضور من محبي الموسيقى الأصيلة حواراً سماعيا ما بين عمالقة الفن الشرقي والغربي.

الفنانة درصاف حمداني باحثة في علوم الموسيقى وفنانة غنت التراث التونسي والفن العربي الأصيل في مناسبات عديدة في داخل تونس وخارجها ولها مشاركات عديدة في مهرجانات ومناسبات عربية وعالمية.

ويذكر أن العرض الخامس لمهرجان البحرين الدولي للموسيقى الرابع والعشرين يسبق السهرة الموسيقية العربية المتميزة لفرقة البحرين الموسيقية يوم 19 ودائماً على خشبة الصالة الثقافية.

وتوجه هيئة البحرين للثقافة والآثار، خالص شكرها وتقديرها للداعمين الذين أسهموا في إنجاح المهرجان، وهم مجلس التنمية الاقتصادية، السفارة الفرنسية، السفارة التونسية والسفارة المكسيكيّة، مقدرة هذا الدور الذي يلعبه الداعمون في تحقيق التواصل الإنساني عبر الثقافة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً