العدد 4786 - الأربعاء 14 أكتوبر 2015م الموافق 30 ذي الحجة 1436هـ

"التربية" تنظم حلقة حوارية حول الحفاظ على الممتلكات العامة

مدينة عيسى – وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

نظمت إدارة الخدمات الطلابية بوزارة التربية والتعليم حلقة حوارية بعنوان "واجب الحفاظ على الممتلكات العامة"، لفائدة 35 طالباً وطالبة بالمرحلة الإعدادية.

وذلك بمتحف قلعة البحرين بضاحية السيف، حيث تم خلال الورشة التي قدمتها الأستاذة فوزية ربيعة الاختصاصية الأولى للأنشطة المدرسية تعريف الطلبة المشاركين بمفهوم الممتلكات العامة التي يستفيد منها المجتمع بأسره، والتأكيد على أن الحفاظ عليها يعتبر من سمات المجتمعات المتحضرة، فضلاً عن كونها تعبيراً عملياً عن مدى ارتباط الفرد بوطنه، وحرصه على رعاية المكتسبات الوطنية في شتى المجالات، وبعد ذلك أتيحت للطلبة فرصة التعبير عن موضوع الحلقة الحوارية عن طريق الرسم، حيث تفننوا في إبداع الرسومات الوطنية التي تعكس حبهم وانتمائهم لوطنهم، وضرورة الحفاظ على الممتلكات العامة فيه.

الجدير بالذكر أن هذه الفعالية تندرج ضمن جهود وزارة التربية والتعليم الرامية إلى تنويع أساليب التوجيه الوطني للطلبة بمختلف المراحل الدراسية، بهدف ترسيخ قيم المواطنة والانتماء في نفوسهم، فضلاً عن السعي إلى توظيف مواهبهم وإبداعاتهم في أنشطة معززة للمبادئ الوطنية والأخلاقية، وتنمية روح الابتكار ومهارات التفكير الإبداعي في هذا المجال.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:51 ص

      اوكي و بعدين ؟

      اوكي موضوع حلو بس موضوع المعلمين شنو صار عليه بالضبط مو كأنه امتحانات المنتصف قريبة . ولا بس تحبون تعملون SHOW OF . اذا مو عارفين الكلمة أستخدموا جوجيل .

اقرأ ايضاً