العدد 4788 - الجمعة 16 أكتوبر 2015م الموافق 02 محرم 1437هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج إبراهيم غلوم علي أكبر، والد كلٍّ من: خليل ود.أشرف ويونس والمرحوم يوسف وسلمان وإيمان ود.عادل وأمينة، وشقيق كلٍّ من: موسى وعيسى وإسماعيل وعبدالعظيم. تقبل التعازي صباحاً وعصراً فقط للرجال في حسينية كريمي بالمحرق، وللنساء بالحسينية نفسها بقسم النساء.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى بثينة حسن علي السماهيجي، أخت كلٍّ من: حميد وجمال ونادر ووجيهة وسميرة. تقبل التعازي للرجال في مأتم مأتم مدن بالمنامة، وللنساء في منزل أختها وجيهة حرم الحاج خليل أديب، رقم 1091 طريق 5735 مجمع 457 أبوقوة.

انتقل إلى رحمة الله تعالى شهروز عبدالحسين علي فيروز، حفيد أحمد توراني، عن عمر ناهز 22 عاماً وسيُشيَّع جثمانه غداً (السبت) بمقبرة المنامة. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام الرضا (ع) بقرية طشان، وللنساء في مأتم الفاطمية بقرية سند.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة مريم حسين عمران، أرملة الحاج تقي البدر، ووالدة كلٍّ من: سلمان ومحمد وعيسى وعلي وبدر. تقبل التعازي في الحسينية الإثني عشرية في بني جمرة، وللنساء في منزل المتوفاة بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة نبيلة أحمد منصور بن نايم، زوجة الحاج عبدالإله محمد جاسم الحايكي، ووالدة كلٍّ من: محمد وأحمد ويوسف وعلي. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحاج منصور بن نايم في المحرق.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة فاطمة حسن العلواني، والدة كلٍّ من: عزيز وحليم. تقبل التعازي للرجال في حسينية شهداء الطف في قرية المصلى، وللنساء في صالة الإمام الحسن (ع)، (مأتم البني).

انتقل إلى رحمة الله تعالى سيدسلمان سيدمحسن من منطقة سار.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4788 - الجمعة 16 أكتوبر 2015م الموافق 02 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً