العدد 4787 - الخميس 15 أكتوبر 2015م الموافق 01 محرم 1437هـ

اتهام جديد للممثل الأميركي بيل كوسبي بالاعتداء الجنسي على امرأة

قال ممثل عن الفنان الكوميدي الأميركي بيل كوسبي إن فريق الدفاع عنه لن يعلقوا على دعوى أخرى رفعتها سيدة ضد كوسبي من بين نحو 50 سيدة اتهمنه بالاعتداء الجنسي عليهن.

وقال ممثله الإعلامي أندرو وايت إنه هو والمحامون الذين يمثلون كوسبي 78/ عاما-/ ويدافعون عنه في مواجهة الدعاوى التي أصحبت خمس دعاوى مدنية مرفوعة ضده لن يصدروا بيانات عن آخر التهم الموجهة إليه من رينيتا هيل، التي ظهرت مع كوسبي في برنامج تلفزيوني للأطفال وهي في سن المراهقة عام 1983 .

وقالت هيل (48 عاما حاليا) في مقابلة تلفزيونية في 20 نوفمبر/ تشرين ثان 2014، إن نجم برنامج "كوسبي شو" السابق قام بتخديرها واعتدى عليها جنسيا لسنوات في الوقت الذي كان يدفع فيها إيجار سكنها ومصاريف تعليمها الجامعي.

وفي اليوم التالي، وصف محامي كوسبي ادعاءات هيل والنساء الأخريات بأنها "سخيفة"، واعتبر انهن يتطلعن لاستغلال قصصهن من أجل المال، وفقا لأوراق المحكمة التي رفعت في الدعوى ونشرت على الانترنت بواسطة صحيفة "بيتسبرج بوست جازيت".

ومنذ نوفمبر/ تشرين ثان 2014، اتهمت أكثر من 50 امرأة كوسبي بشكل علني بتخديرهن والاعتداء عليهن جنسيا في حوادث استمرت على مدى أربعة عقود وتعود أولها إلى ستينيات القرن الماضي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:45 ص

      غريبة

      ليش ساكتة كل هالمدة الطويلة وما تكلمت الا الحين
      خصوصا ان كان يدفع كل مصاريفها وهي منجبة
      فيمكن يحسب ان هذا مقابل
      طبعا ما ادافع عنه
      ماليي خص فيه
      بس هذا المنطق
      واحد قاعد ياديش ليش تسكتين

    • زائر 1 | 10:17 م

      فقط من أجل المال

      المتاجرة بالشرف أصبح لعبة تقوم الواحدة تفضح روحها علانية من أجل المال و سرقة الأضواء، مكتوب انه مان يدفع عنها ايجار السكن و مصاريف الجامعة و خلال تلك المدة كان يخدرها و يعتدي عليها، انتين قاعدة وياه بملء ارادتك سنين و منين و يوم كبر و خرف تبغين نصيبك من فلوسه و قامت تقول اغتصبني و خدرني و سالفة ماصخة

اقرأ ايضاً