العدد 4788 - الجمعة 16 أكتوبر 2015م الموافق 02 محرم 1437هـ

"جي إف إتش" توقع على استحواذ محفظة عقارات صناعية في الولايات المتحدة تقدر قيمتها بـ 125 مليون دولار أميركي

دبي – شركة جي إف إتش كابيتال 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت اليوم شركة جي إف إتش كابيتال، وهي شركة تابعة لمجموعة جي إف إتش المالية، عن توقيعها لإستحواذ المحفظة للعقارات الصناعية بالولايات المتحدة. تضم المحفظة 18 أصلا من الأصول العقارية المدرة للدخل الواقعة في ستة مناطق مختلفة بالولايات المتحدة. تجدر الإشارة أن ما نسبته 98% من عقارات المحفظة مؤجر حاليا بنظام المستأجر الفردي والمتعدد.

تشمل هذه المحفظة نظرا لأصولها العقارية المتميزة بالجودة العالية ، و بالانتشار الجغرافي المتنوع في الأسواق الأمريكية، فضلا عما تضمه من مزيج متوازن من المستأجرين. و تضم الوحدات مستأجرين منفردين أو مستأجرين متعددين بما يضمن تحقيق تدفقات نقدية ثابتة مع إمكانية ارتفاع هذه التدفقات. ومن المتوقع أن تدر هذه المحفظة ليس أقل من متوسط عائد نقدي بنسبة 8.5% للمستثمرين ومعدل عائد داخلي بنسبة 10%.

بهذه المناسبة، علق العضو المنتدب لشركة جي إف إتش كابيتال ،هشام الريس، بقوله:"نحن سعداء بالإعلان عن عملية استحواذ أخرى في السوق العقاري بالولايات المتحدة، وهي عملية الاستحواذ الثانية التي تقوم المجموعة بإنجازها خلال الـ 12 شهرا الماضية. يتمتع السوق العقاري بالولايات المتحدة بديناميكيات جاذبة، وقد حققت استثماراتنا السابقة هناك عوائد مرتفعة وأرباحا مجزية للمستثمرين. بالنسبة لهذه العملية، فنحن نقدم فرصة جيدة أخرى للمجموعة والمستثمرين ممن يتطلعون إلى تحقيق عوائد نقدية منتظمة مع إمكانية ارتفاع رأس المال والتنوع الفعال للمحفظة." 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً